اتحاد الطاولة ينهي ترتيبات اقامة دوري الدرجة الأولى بغزة

اتحاد الطاولة ينهي ترتيبات اقامة دوري الدرجة الأولى بغزة
رام الله - دنيا الوطن
أنهى اتحاد الطاولة ترتيباته الخاصة بانطلاق بطولة الدرجة الأولى في محافظات الجنوب والتي ستقام بمشاركة 8 اندية، حيث ستنطلق البطولة مساء السبت الموافق 21/8/2021 الساعة الرابعة والنصف مساء على طاولات الاتحاد في صالة الشهيد "حسن سلامة " في المحافظة الوسطى. 

وأفاد أ. أديب أبو غزال عضو الاتحاد رئيس لجنة المسابقات بان الاتحاد أعلن عن لائحة البطولة ؛ مؤكداً بأن نظام البطولة هو نصف دوري أي دوري من دور واحد، حيث ستواجه الفرق الثمانية بعضها البعض من خلال تجمعات، والفريق الحاصل على أكثر نقاط هو بطل الدوري ويليه الأقل بالنقاط وهكذا .

كما أعلن الاتحاد عن كرة اللعب وهي "ستاج" بيضاء اللون بنجمتين ، وسيطبق القانون الدولي واللائحة التي سبق الإعلان عنها وسيحكم اللقاءات حكام الاتحاد المعتمدين .ويصعد البطل والوصيف للدرجة الممتازة ، فيما سيهبط الفريقين الأقل في عدد النقاط.

واكد رئيس لجنة المسابقات بأنه سيتم تطبيق النظام الحديث في البطولة مؤكدا على ضرورة حضور الفرق الساعة الرابعة للاستعداد وإجراء القرعة من أجل طباعة ورق التسجيل وفق نظام المسابقات الحديث .

بدوره أكد أ.محمد الدلو رئيس الاتحاد التوفيق على ضرورة الالتزام باللوائح والقوانين المتبعة في البطولة ، وعلى الفرق الاستعداد الجيد لتقديم مستويات قوية ، حيث انه في كل عام تشهد بطولة الدرجة الأولى منافسة قوية فيما بين الفرق المتنافسة من أجل حجز بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة.

وتابع بأنه سيتم جدولة باقي البطولات لاحقا، وحسب الأوضاع الحالية، كما اكد على ضرورة الالتزام بمعايير السلامة والوقاية من فيروس كورونا متمنيا السلامة للجميع.

التعليقات