بعثة المنتخب الوطني الفلسطيني للملاكمة تصل دبي للمشاركة في بطولة آسيا

بعثة المنتخب الوطني الفلسطيني للملاكمة تصل دبي للمشاركة في بطولة آسيا
رام الله - دنيا الوطن
وصلت بعثة المنتخب الوطني الفلسطيني للملاكمة بسلام إمارة دبي في دولة الامارات العربية يوم الاربعاء الموافق 18اغسطس, وذلك للمشاركة في بطولة آسيا لفئتي الناشئين والشباب التي من المقرر أن تقام خلال الفترة الممتدة ما بين يوم الخميس الموافق19-31 اغسطس الحالي.

وقال محمد السحلوت رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة أن هذه المشاركة الاسيوية تأتي في إطار حرص الاتحاد على تمثيل فلسطين تمثيلا مشرفا ,حيث تم اختيار نخبة ملاكمي المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة بعد أنهى المنتخب تجمعه التدريبي في فلسطين بالمحافظات الشمالية .

وأضاف السحلوت أن بعثة المنتخب على أتم الجاهزية لهذه المشاركة الاسيوية , ونأمل أن يحقق الملاكمين إنجاز لفلسطين خلال هذه البطولة, متمنيا من جميع الملاكمين التركيز والالتزام بتعليمات مدربي المنتخب الوطني خلال النزلات التي سيشاركون بها .

وقال السحلوت أن ملاكمي المنتخب الوطني أجروا أول حصة تدريبية لهم مساء يوم الاربعاء في محيط مقر إقامتهم في فندق ميريديان ,وسط أجواء من الحماسة والرغبة في تحقيق انجاز مشرف لفلسطين خلال المشاركة في البطولة الاسيوية التي ستنطلق يوم الخميس الموافق لموافق19 اغسطس الحالي .

ويرأس وفد بعثة المنتخب الوطني للملاكة محمد السحلوت رئيس الاتحاد ويضم كل من محمد أبو رميلة الحكم الدولي ستار 2,ووليد البيتوني مدرب المنتخب الوطني , إلى بالإضافة الى خمسة ملاكمين وهم : عن فئة الشباب : عبدالرحمن ابو ناب 63.5 وسيم ابو سل 51، نضال فقهاء 67 وعن فئة الناشئين :زيد شكوكاني 63،جاد رجب 60،مصطفى سالم , 57 ,كما وسيلتحق بالبعثة نادر الجيوسي مدرب المنتخب الوطني ووسيم أبو سل الملاكم عن فئة الشباب .









التعليقات