أطباء مستشفى أريحا الحكومي التخصصي يواصلون دورهم الإنساني والتطوع لخدمة نزلاء بيت الأجداد للمسنين

رام الله - دنيا الوطن
يواصل اطباء مستشفى اريحا الحكومي التخصصي دور الانساني والتطوع لخدمة نزلاء بيت الاجداد للمسنين التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في محافظة اريحا والاغوار.

ويقول حمدي حلبية مدير بيت الاجداد ان ادارة والطاقم الطبي لمستشفى اريحا الحكومي التخصصي  نظمت برنامج شبه اسبوع لمختلف التخصصات الطبية للقيام بزيارة بيت الاجداد والكشف عن النزلاء ومتابعة حالتهم الصحية مثمنا الجهد الذي يبذل من قبل مختلف الاطباء وكذلك تقديم العلاج والمتابعة اللازمة. واضاف اننا نثمن كل جهد ممكن لخدمة النزلاء من كل الجهات الخيرة والايادي البيضاء للاسهام في تقديم افضل الخدمات.

ونوه الدكتور ناصر العناني مدير عام المستشفى ان ذلك واجب انساني واخلاقي ومشيدا بتجاوب كافة الطباء من مختلف التخصصات مشيرا  ان الوزارة حريصة لتطوير الخدمات الطبية ووصولها لمختلف الفئات وان هذه الشريحة والتي عانت وضحت قبل ان تصل سن الشيخوخة  تستحق.

ونوه د.بشار احمد اختصاصي العظام والذي تصادف اليوم جولته داخل بيت الاجداد انه وزملاءه اطباء مستشفى اريحا التخصصي من كافة التخصصات لن يالو جهدا في التطوع وخدمة المواطنين وانهم يتناوبون في زيارات ميدانية من مختلف التخصصات لبيت الاجداد وان ادارة المستشفى تقدم كل التسهيلات الممكنة.

وبيت الاجداد دار لرعاية وايواء المسنيين ولديه عدة برامج صحية وايوائية والعناية بكبار السن وبضم نزلاء من مختلف محافظات الوطن.