تعرفي على أفضل طريقة لإصلاح البودرة المتكسرة

تعرفي على أفضل طريقة لإصلاح البودرة المتكسرة
تتساءل الكثير من السيدات عن أفضل طريقة لإصلاح البودرة المتكسرة، فهذه المشكلة تعتبر شائعة إلى حد كبير حيث يواجهها عدد كبير من المهتمات بتزيين اطلالاتهن بالمكياج.

و لكن يبدو ان بعض الناشطات على تلك المواقع وجدن الحل وتمكن من معرفة افضل طريقة لإصلاح البودرة المتكسرة، وتبين انه يمكن فعل هذه الحيلة في المنزل وانه يجب القيام ببعض الخطوات السهلة، وفق (الجميلة).

خطوات اصلاح البودرة المتكسرة:

من خلال البحث عن افضل طريقة لإصلاح البودرة المتكسرة تبين ان معظم الخبيرات والناشطات في مجال الجمال والمكياج على المواقع يقمن لهذا بعدد من الخطوات سهلة التطبيق في المنزل:

1. في حال تكسر البودرة الى قطع يجب أولا مواصلة تكسيرها الى ان تتحول الى فتات او الى بودرة، ويمكن القيام بهذا من خلال سحقها بواسطة ملعقة نظيفة والأفضل ان تكون معقمة منعاً لانتقال أي نوع من أنواع البكتيريا الضارة الى المستحضر ثم الى البشرة بعد الاستعمال.

2. بعد هذا يجب أن تضاف اليها بشكل تدريجي كمية كافية من سائل تطهير جروح طبي بنسبة تركيز تصل الى 90%، يتم الانتظار لبضع ثوان الى ان تمتص البودرة كل الكمية.

3. يتم مزج المكونين جيداً حتى الحصول على عجينة متجانسة تماماً.

4. يجب بعد هذا الانتقال للمرحلة التالية، ومن المهم في هذه الحالة القيام بالتربيت على العجينة بواسطة الأصابع من اجل مدها ولكي تصبح صفحتها ملساء، ومن المفيد الضغط عليها قليلاً بواسطة محرمة ورقية نظيفة يمكنها امتصاص رطوبتها.

5. يجب تغليف المزيج بقطعة من النايلون اللاصق المخصص لحفظ الطعام في الثلاجة.

6. أما المرحلة الأخيرة من هذه العملية السهلة التي يمكن القيام بها في المنزل فهي ترك المزيج يجف في الهواء الطلق، و هكذا يمكن استعادة هذا المستحضر واستعماله مجدداً بدلاً من التخلص منه وشراء آخر جديداً.

التعليقات