عاجل

  • صفارات الإنذار تدوي في كفار عزة بغلاف غزة


مدرسة فرخه ومجلس قروي فرخه يكرمون طلبة التوجيهي والطلبة المتفوقين

رام الله - دنيا الوطن
كرمت مدرسة فرخه الثانوية المختلطة بالتعاون مع المجلس القروي أمس طلبة التوجيهي الناجحين لهذا العام من جميع الفروع والطلبة المتفوقين من المدرسة وذلك خلال خلال حفل نظمته المدرسة والمجلس القروي مع انطىق العام الجديد بحضور ممثلي وزارة التربية والتعليم في محافظة سلفيت ومجلس اولياء الامور ، الهيئة التدريسية وطلبة المدرسة وممثلين عن فعاليات المجتمع المحلي .

والقي مدير المدرسة الأستاذ عرفات الديك  كلمه ترحيبية بارك فيها للطلبة وذويهم هذا النجاح والتفوق ، و أكد فيها علي على أهمية التنشئة السليمة للطلبة، ورعاية مواهبهم وتحفيزهم على الإبداع ورعاية الطلبة للحصول على افضل النتائج ، وقدم الشكر للمجلس القروي ومجلس أولياء الأمور وللهيئة التدريسية وكل الفعاليات في القرية على مساندتها ومساهمتها في تطوير المؤسسات التعليمية، وأشاد بعلاقة الشراكة مع الهيئات المحلية وأولياء الأمور لتنفيذ رسالة المدرسة .

وبدوره عبر رئيس مجلس فرحه يوسف الشاعر عن فخره واعتزازه بطلبة فرخه والنتائج التي حصدتها المدرسة في جميع الفروع ، و حث الطلبة على مواصلة الجد والاجتهاد للحصول على أعلى النتائج ، وركز ايضا على الدور التكاملي بين البيت والمدرسة في تربية الطلبة وتوجيه سلوكاتهم وتوعيتهم وتأهيلهم في شتى المجالات الحياتية، منوها إلى ضرورة ممارسة السلوكيات الايجابية التي يتعلمها الطلبة في المدرسة في الحياة اليومية في الشارع والبيت والمدرسة ليكونوا جزءا مهما في عملية البناء والتطوير في المجتمع . وأكد استعداد المجلس للاستمرار في دعم المدرسة  وأنشطتها المختلفة التي تنعكس أثارها إيجابا على الطلبة وتحصيلهم العلمي، وتوفر لهم بيئة تعليمية من شانها أن تكون صديقة للطالب.

بدوره بارك مدير الدائرة الفنية في تربية سلفيت الأستاذ يوسف الأقرع للطلبة وذويهم هذا النجاح والتفوق، وأعرب عن سعادته بالنتائج التي حصدتها المدرسة لهذا العام ، مشيرا إلى أن هذا التكريم يسهم في تحفيز الطلاب و تشجيعهم على التعلم ويسجع الطلبة الآخرين على التفوق في الأعوام القادمة . ووجه الأقرع كلمة شكر لإدارة المدرسة والهيئة التدريسية ولأولياء الأمور والطلبة المتفوقين. مشيرا إلى الجهد الكبير الذي تبذله إدارة المدرسة لتكريم طلبتها المتفوقين، وأكد دعم المديرية للمدرسة، ولمسيرة العلم والتعليم وصولا إلى بيئة تعليمية سليمة ونموذجية.

وركز الأقرع على الدور التكاملي بين البيت والمدرسة في تربية النشء وتوجيه سلوكاهم وتوعيتهم وتأهيلهم في شتى المجالات الحياتية.

بينما شكرت الطالبة المتفوقة عبير محمد حجاج الحاصلة على المرتبة الاولى في التوجيهي للفرع الادبي بمعدل 99%  في كلمة الطلبة المتفوقين إدارة المدرسة والمعلمين وأولياء الأمور والأهالي على تكريمهم للطلبة المتفوقين ورعايتهم لشؤون الطلبة مؤكدة أنها وزملائها في المدرسة سيبذلون قصارى جهدهم من اجل النجاح والتفوق في الجامعة والحياة العملية .

وفي ختام الاحتفال تم تكريم طلبة التوجيهي الناجحين والعشر أوائل على مستوى المدرسة. ويذكر أن مدرسة فرخه الثانوية المختلطة حصلت على ثلاثة مراكز من العشر الأوائل على مستوى المحافظة للعام 2021.