استوحى صيحات المكياج الملون من وحي بلقيس فتحي لصيف 2021

استوحى صيحات المكياج الملون من وحي بلقيس فتحي لصيف 2021
 مع موسم صيف 2021، اعتمدت الكثير من النساء المكياج الملون، الذي يبرز ملامح المرأة بإطلالة متوهجة وحيوية، كما وتعتبر الفنانة بلقيس فتحي مصدر إلهام لكثيرات من النساء، وذلك لمواكبتها أجدد صيحات المكياج التي تناسب صاحبات البشرة السوداء والحنطية.

إليكم أساليب المكياج عيون ملونة من بلقيس لاستوحاه أفكار مختلفة، وفق (سيدتي).

مكياج عيون بنفسجي


تواكب الفنانة بلقيس فتحي صيحات المكياج الملون، من خلال اعتمادها ألوان ظلال العيون الجريئة والصارخة التي تناسب أجواء الصيف، بما فيها صيحة مكياج العيون البنفسجي، الذي يرتكز على تظليل كامل الجفن العلوي الثابت والمتحرك، والجفن السفلي، بظلال العيون بتدرجات اللون البنفسجي.

مكياج العيون باللون الأزرق اللامع


اللون الأزرق الفاتح هو لون صيفي بامتياز، وهو الموضة الأبرز لصيف 2021، بدليل اعتماده من قبل كثيرات من الفنانات، بمن فيهن الفنانة بلقيس فتحي، حيث اعتمدت في إحدى إطلالاتها التلفزيونية، ظلال العيون باللون الأزرق الفاتح ممزوجة بالظل الزهري فوق الجفن العلوي الى جانب الكحل داخل العين والرموش الطويلة جداً.

مكياج زهري مشرق



لا شك أن اللون الزهري هو من أبرز الألوان الصيفية، وهو موضة الصيف الدائمة، خصوصاً أنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، وخصوصاً الحنطية. وتعتمده الفنانة بلقيس فتحي بكثرة كونه يمنح بشرتها الحنطية إشراقة طبيعية وتوهجا، وقد اعتمدت في إحدى إطلالاتها مكياجاً زهرياً لامعاً ارتكز على استخدام الظل الزهري اللامع فوق العين مع الأيلاينر الناعم والرموش الطويلة.

التعليقات