إليكِ طريقة تطبيق المكياج الترابي للعيون المبطنة

إليكِ طريقة تطبيق المكياج الترابي للعيون المبطنة
تتنوع وتتشكل أساليب وضع مكياج العيون لتناسب مختلف أشكال العيون، بما فيها العيون المبطنة، ونظراً الى أن المكياج الترابي خيار رائع في كافة المواسم والأوقات، ويتناغم مع مختلف ألوان البشرة.

إليكِ طريقة تطبيق المكياج الترابي للعيون المبطنة، وفق (سيدتي).

مكياج ترابي لامع للعيون المبطنة:

- بعد تنظيف البشرة ووضع البرايمر، قومي بتمرير ظل العين اللامع باللون البني على كامل الجفن العلوي، وتشكيل مثلث في الطرف الخارجي للعين، فهذه الخطوة تجعل العين المبطنة تبدو مفتوحة  ومسحوبة، وأكثر اتساعاً.

- طبقي ظل العين البني المات عند زاوية العين الداخلية، وعلى الجفن السفلي بعدها حددي داخل العين بالكحل الأبيض لأنه يجعل العين تبدو أكبر حجماً.

- نظراً الى أن شكل العيون المبطنة يضع الحواجب في دائرة الضوء، احرصي على أن يكون مظهرها أنيقاً، بحيث تعززين حجمها وكثافتها باستخدام فرشاة خفيفة وقلم تحديد الحواجب بلون فاتح لإبراز عظمة الحاجب.

خطوات تطبيق مكياج ترابي سموكي للعيون المبطنة:

- استخدمي ظلال العيون باللون البني الفاتح على كامل الجفن العلوي، وامزجيها جيداً عند زاوية العين الخارجية مع ظل العين البني الداكن بأسلوب السموكي.

- ولإضاءة العين المبطنة، طبقي ظل العين الذهبي اللامع عند مدمع العين وعلى طول الجفن السفلي.

- ارسمي بالأيلاينر خطاً ناعماً يمتد على كامل منبت الجفن العلوي.

- حددي داخل العين بالكحل الأبيض، وضعي طبقات عدة من الماسكرا.

و تشتمل باليت ظلال العيون هذه على مجموعة ألوان ترابية مات ومعدنية مثالية للسهرات والأيام العادية على حد سواء، و هي تأتي مع فرشاة ذات شعيرات ناعمة على الوجهين لتطبيق كل ظل بشكل مثالي وبالكثافة التي ترغبين فيها.

و إن باليت ظلال العيون هذه من بوبي براون، تتألف من 12 ظلاً بتدرجات نيود ترابية تتراوح من اللون الوردي الفاتح اللامع الى البني الغامق والدراماتيكي.

و تشتمل باليت ظلال العيون هذه على مجموعة من الألوان الترابية ذات التركيبة الغنية والمكثفة، وهي تساعدك في الحصول على مكياج ترابي للعيون المبطنة مذهل وجذاب جداً.

التعليقات