مديرية التربية والتعليم بأريحا والاغوار وبلدية العوجا في الأغوار الفلسطينية تكرم الطلبة الأوائل

رام الله - دنيا الوطن
كرمت مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والاغوار وبلدية العوجا في الأغوار الفلسطينية الطلبة الأوائل على فرعي العلمي والادبي لمدارس بلدة العوجا بالأغوار الفلسطينية.

وقام د.عزمي بلاونة وصلاح فريجات رئيس بلدية العوجا وممثل عن محافظة اريحا والاغوار ورانه عبد العال مديرة مدرسة بنات العوجا الثانوية وكادر التربية والتعليم ومدرسة بنات العوجا بزيارة الى منازل اهالي الطلبة المتفوقين على البلدة واستهلت الزيارة بتكريم الاول على مدرسة ذكور العوجا الثانوية الطالب هاشم سعود عرينات بمعدل 93 على طلبة الفرع العلمي وزيارة منزل الطالبة ذكرى ايمن جرهود الاولى على طلبة الفرع الادبي بمعدل 93%.

وثمن ايمن جرهود هذه اللفتة من قبل مديرية التربية والتعليم والبلدية وطاقم المدرسة لتحفيز وتشجيع الطلبة وانهم محط اهتمام وتقدير من الجهات الرسمية ومن المجتمع المحلي مؤكدا على اهمية تضافر الجهود بين الاهالي والمدرسة والتربية والتعليم والمجمتع المحلي منوها بضرورة توفير المنح والتشجيع لطلبة الاغوار الفلسطينية وتعزيز صمودهم.

واكد د.بلاونة ان محافظة اريحا والاغوار وبفضل تضافر الجهود ادارة وطاقم التربية والتعليم والمجتمع المحلي حققت تقدما في نسب النجاح والحضور في الانشطة اللامنهجية على مستوى الوطن مؤكدا اهنمام ومتابعة وزارة التربية والتعليم لهموم وقضايا المسيرة التعليمية لاهالي اريحا والاغوار الفلسطينية وعن التطور الاحير في الوصول الى الاماكن النائية وفتح مدارس واضافة غرف صفية وتوفير مواصلات مؤمنة لطلبة المناطق النائية والبدوية., مثمنا كل الجهود المخلصة.

وهنا صلاح فريجات الطلبة الناجحين والمتفوقين مشددا على على ضرورة مواصلة التعليم والتسلح بالعلم والصمود في مناطق الاغوار الفلسطينية والتي تتعرض لمضايقات وسياسات تهجيرية من قبل سلطات الاحتلال, منوها ان بلدية العوجا لن تالو جهدا في توفير كل جهد ممكن لطلبة البلدة وتوفير قاعة البلدية لاقامة الانشطة والندوات لمدارس وطلبة مدارس العوجا.

وثمن الحضور الجهد الذي تبذله ادارة مدارس والهيئات التدريسية فيها في وصول الطلبة للمراحل النهائية وتحقيق نتائج متقدمة في الامتحان الوزاري