لمكياج جذاب وراقي.. طبقي مكياج سموكي لبناني على طريقة نجوى كرم

لمكياج جذاب وراقي.. طبقي مكياج سموكي لبناني على طريقة نجوى كرم
تحرص الفنانة اللبنانية نجوى كرم في إطلالاتها الجمالية، خاصة منها على المسرح وفي جلسات التصوير، على استخدام مكياج العيون السموكي الكثيف بظلال عميقة ودخانية مع البشرة البرونزية، وظلال الشفاه الفاتحة والناعمة التي تناسب عمرها، وكامل إطلالاتها.

و يبقى التركيز كله على اللون الأسود لقلم الكحل والأيلاينر الكثيف حول عينيها، مع الحاجب المحددة بإتقان كما لا تستغني عن لمسات الكونتور والبرونزر لتحديد ملامح الوجه بشكل مثالي، وفق (الجميلة).

أما عن الشفاه، فتعتمد على الكونتور الكريمي المات، لتحديد الشفاه من الخارج وملئهما بظلال أرواج مات أو لامعة، بألوان فاتحة وهادئة، لخلق توازن عصري وجذاب بين مكياج العيون الجريء والقوي، ومكياج الشفاه الهادىء والناعم.



فإذا كنت تودين تطبيق مكياج سموكي على طريقة الفنانة نجوى كرم، اليك نصائح في تطبيق ألوان المكياج المناسبة، لذلك جمعنا لك أجمل صور نجوى كرم بالمكياج السموكي، واليك كيفية تطبيقه:


مكياج سموكي على طريقة  نجوى كرم:

• ضعي الكونسيلر بشكل V لإخفاء الهالات السوداء.

• استخدمي قلم الكحل الأسود، وارسمي خطاً رفيعاً على طول الرموش العليا.

• غالباً ما تستخدم نجوى ظلال العيون الترابي أو الرمادي، وهو ما يُميّز المكياج السموكي، و ننصحك بتطبيق الظلال بشكل تصاعدي، من اللون الفاتح، على الزاوية الداخلية للعين، إلى اللون الداكن، على الزاوية الخارجية.

• أضيفي القليل من الظلال الأبيض على الزاوية الداخلية للعين.

• انتقلي إلى الجفن السفلي، واستخدمي الكحل الأسود تحت خط الرموش لتكبير العين.


• حدّدي عينيك بالايلاينر الأسود على شكل دخانيّ ناعم.

• يمكنك إضافة الكحل الأسود داخل عينيك على طريقة نجوى، التي غالباً ما تعتمدها لإبراز لون عينيها العسليتين.

• الرموش المستعارة هي أساس مكياج نجوى كرم، ولكنّ نجوى تضعها على الزاوية الخارجية للعين لمنحها الشكل اللوزي.

و بالنسبة إلى أحمر الشفاه، تعمل نجوى كرم على تكبير شفاهها بعيداً عن البوتوكس، إذ تحاول رسم خطّ رفيع، خارج حدود الشفاه، بقلم الشفاه، ثمّ تملأ الفراغ بأحمر الشفاه، الذي تختلف ألوانه باختلاف الإطلالة، من الزهري الفاتح الطبيعي إلى الأحمر القوي الجريء.

و المكياج السموكي اللبناني هو مزيج من المكياج الأوروبي الطبيعي والمكياج العربي الجريء، وهذا الدمج يمنح المرأة العربية تميزاً وإشراقاً.


التعليقات