لهذا السبب.. روان بن حسين تتلقى لقاح (كورونا) للمرة الثانية
أعلنت الفاشينيستا روان بن حسين، عن تلقيها للمرة الثانية لقاح ضد فيروس (كورونا)، لعدم اعتراف عدد كبير من دول العالم باللقاح الأول الذي أخذته خلال فترة إقامتها في الإمارات.
و فاجأت روان متابعيها بصورة لها توثق من داخل المستشفى لحظة حصولها على لقاح فايزر، ودعت من يشاهدها للمضي قدماً لأخذ التلقيح وحماية الأرواح، وفق (لها).
وأوضحت الفاشينيستا الأمر من خلال تعليق كتبت فيه: "ما قلت لكم، أخذت أول جرعة من لقاح فايزر لأن لقاح سينوفارم اللي أنا أخذته كثير دول حول العالم مش معتمدته منها بلدي الكويت".
وجاءت خطوة روان بعد رفض السلطات الكويتية نزولها الى بلادها لوداع والدتها نحو مثواها الأخير بسبب نوع اللقاح الذي أخذته في الإمارات والذي يعتبر غير متفق على كفاءته بين العالم.
و فاجأت روان متابعيها بصورة لها توثق من داخل المستشفى لحظة حصولها على لقاح فايزر، ودعت من يشاهدها للمضي قدماً لأخذ التلقيح وحماية الأرواح، وفق (لها).
وأوضحت الفاشينيستا الأمر من خلال تعليق كتبت فيه: "ما قلت لكم، أخذت أول جرعة من لقاح فايزر لأن لقاح سينوفارم اللي أنا أخذته كثير دول حول العالم مش معتمدته منها بلدي الكويت".
وجاءت خطوة روان بعد رفض السلطات الكويتية نزولها الى بلادها لوداع والدتها نحو مثواها الأخير بسبب نوع اللقاح الذي أخذته في الإمارات والذي يعتبر غير متفق على كفاءته بين العالم.

التعليقات