مباشر | انقلاب عسكري بالسودان واعتقال رئيس الوزراء "حمدوك"

أريحا: انطلاق المخيم الصيفي بعنوان (الانسان قضية)

أريحا: انطلاق المخيم الصيفي بعنوان (الانسان قضية)
رام الله - دنيا الوطن
انطلق صباح اليوم  المخيم الصيفي بعنوان (( الإنسان قضية )) الذي ينظمه البرلمان الطلابي (مشروع المواطن الصغير ) جمعية الشابات المسيحية ومركز واصل لتنمية الشباب  ومجموعة كشافة ومرشدات العودة الذي يأتي ضمن الأنشطة التثقيفية والتوعوية والترفيهية لمنظمي المخيم بمشاركة 50 مشارك ومشاركة من أعضاء البرلمان الطلابي ومجموعة كشافة العودة من الفئة العمرية  11-17 عاما  .

حيث افتتح المخيم مدير مركز واصل لتنمية الشباب صلاح السمهوري مرحبا بالمشاركين والمتطوعين بالمخيم  ، مؤكدا على أهمية هذه المخيمات لما لها أهمية كبيرة في صقل شخصية المشاركين فيه من خلال الانشطة التثقيفية والتوعوية والمجتمعية ومشاركة المشاركين في تقديم بعض المداخلات الهامة خلال اللقاءات .

حيث انطلق المخيم بحملة لمقاطعة البضائع الإسرائيلية من خلال جولة على المحلات وتوزيع بروشور و وضع لاصق على السلع يطالب بمقاطعة البضائع الإسرائيلية كعمل وطني لدعم قضيتنا الفلسطينية وتعزيز ودعم للمنتج الفلسطيني  .

حيث يتضمن المخيم لقاءات تثقيفية حول الانتماء والمواطنة وتعزيز الهوية الوطنية و زيارة مؤسسات مجتمعية في المحافظة  وإعمال تطوعية و انشطة ترفيهية وإشغال يدوية كما يهدف المخيم على اكتشاف مهارات ذاتية لدى المشاركين ورحل ترفيهية .

بإشراف مطوعي مركز واصل لتنمية الشباب وأعضاء البرلمان الطلابي (مشروع المواطن الصغير في أريحا وقادة مجموعة كشافة العودة .