دبور يجول في مخيمي شاتيلا وبرج البراجنة مطلعاً على اوضاع ابناء شعبنا

دبور يجول في مخيمي شاتيلا وبرج البراجنة مطلعاً على اوضاع ابناء شعبنا
رام الله - دنيا الوطن
جال سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور في مخيمي شاتيلا وبرج البراجنة للاطلاع على اوضاع وهموم شعبنا الحياتية الصعبة على ارض الواقع يرافقه عضوا قيادة منطقة بيروت في حركة فتح خالد عبادي وصلاح الهابط، وبخاصة الوضع الصعب في ظل الانقطاع الدائم للكهرباء ما يؤدي كذلك الى عدم توفر المياه. 

و تفقد دبور محطة الكهرباء والمياه في مخيم شاتيلا و ناقش مع المعنيين سبل العمل الجاد وايجاد الحلول للخروج من هذا الواقع المعيشي الصعب بخطوات عملية ترتقي الى مستوى المسؤولية الملقاة على كافة القوى وبخاصة الجهة المسؤولة عن ادارة مولدات الكهرباء وتزويد المخيمين بها مع الادراك التام بصعوبة الحصول على مادة المازوت.

ودعا الى التعاون الكامل وتحمل المسؤوليه من قبل الجميع للوصول الى حلول تفضي الى نتائج عمليه، مطالباً الاونروا بتحمل مسؤولياتها في هذا المجال، منوهاً الى الوضع الصعب الذي اطلع عليه مما يستدعي من الجميع تحركا عاجلا لحل هذه الازمة.

وتفقد دبور مبنى مستشفى حيفا واطلع على اسباب توقف العمل في المستشفي بسبب انقطاع التيار الكهربائي الناتج عن عدم قدرة مولد الكهرباء الخاص بها تزويدها بالطاقة الكهربائية بسبب التعديات على الشبكة، وتواصل مع ادارة جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني للعمل على ايجاد حل سريع لهذا الموضوع. واكد دبور ان لشعبنا حق علينا جميعا.



التعليقات