الاحمد يلتقي قيادة فصائل منظمة التحرير في لبنان

الاحمد يلتقي قيادة فصائل منظمة التحرير في لبنان
رام الله - دنيا الوطن
التقى عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة "فتح" المشرف على الساحة الفلسطينية في لبنان عزام الاحمد في سفارة دولة فلسطين في العاصمة اللبنانية بيروت، قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، في حضور أمين سر حركة فتح وفصائل المنظمة فتحي ابو العردات، واطلعهم على آخر التطورات والمستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

وأكد الاحمد أن "صمود الشعب الفلسطيني وتمسك القيادة الفلسطينية، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس بالحقوق الكاملة للشعب الفلسطيني أدى إلى سقوط صفقة القرن التي أعدها الثنائي الصهيوني والاميركي لتصفية القضية الفلسطينية"، مشددا على "رفض القيادة الفلسطينية لاعادة تفرد الولايات المتحدة لاي عملية سياسية لحل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي وتمسكها بالمؤتمر الدولي" .

واكد "وحدة الشعب الفلسطيني وتكامل نضاله بين داخل الوطن المحتل وخارجه في جميع أماكن الشتات ومواصلة النضال ضد الاحتلال الصهيوني حتى دحره عن أرضنا بالكامل وإنهاء كل مظاهره".

وشدد على "ضرورة الالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية والتصدي لمحاولة تصفيتها من قبل الاحتلال الصهيوني وحلفائه في العالم، ورفض جميع البدائل وكل ما يمس بشرعيتها وبوحدانية تمثيلها للشعب الفلسطيني".

وأكد أن "الساحة الفلسطينية في لبنان لها خصوصية لدى القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس تحديدا، ونحن نبذل جهودا كبيرة لتوفير كل مقومات الصمود والعيش الكريم لاهلنا في لبنان".

بدورها اطلعت قيادة الفصائل الاحمد على آخر المستجدات المتعلقة بأوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان، خصوصا في ظل الازمة الاقتصادية وانعكاساتها على معيشة أبناء الشعب الفلسطيني التي ترافقت مع وباء كورونا.

وشكرت قيادة الفصائل الرئيس محمود عباس على "الرعاية التي يقدمها بشكل استثنائي لاهلنا في مخيمات لبنان، من خلال رفع رواتب أسر الشهداء، وصندوق الطالب الفلسطيني التابع لمؤسسة محمود عباس، والذي سيتحمل مسؤولية دفع الاقساط عن جميع الطلاب الفلسطينيين الجامعيين دون استثناء، ابتداء من العام الدراسي المقبل".

التعليقات