عمرو سعد يكشف تفاصيل حالة الفنانة دلال عبد العزيز

عمرو سعد يكشف تفاصيل حالة الفنانة دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز
كشف الفنان المصري عمرو سعد، تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، والتي تعاني حاليا من مضاعفات الإصابة بفيروس (كورونا)، مؤكداً أنها لا تعلم حتى الآن بوفاة زوجها سمير غانم.

وبحسب موقع (سبوتنيك) قال عمرو سعد، إنه أجرى اتصالا هاتفيا بالفنانة دلال عبد العزيز مرة واحدة وكانت ترد عليه بصعوبة شديدة، لافتاً إلى أنه يحاول الاطمئنان عليها بشكل مستمر من الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد.

وأكد سعد أن دلال عبد العزيز طلبت من حسن الرداد أن تتحدث معه، مبيناً أنها كانت تنهج كثيرا عندما تحدثت معه فهي لديها تلف في الرئة وستأخذ وقت للعودة لحالتها الطبيعية.

ونفى عمرو سعد ما تردد حول تقليص مشاهدها بمسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في رمضان الماضي، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، مشيراً إلى أنها أدت مشاهدها بالكامل وعادت لمصر سريعا بعد التصوير فهي كانت مترددة في المشاركة في هذا المسلسل حتى لا تنشغل عن زوجها الراحل سمير غانم.

من جانبه، قال رامي رضوان، الأحد الماضي:"إن الوضع الصحي للفنانة دلال عبد العزيز صعب، مؤكدا أن الأنباء المتداولة بشأن حاجة الفنانة دلال عبد العزيز لزراعة رئة، غير دقيقة ولا صحة لها، كما نفت أسرة دلال عبد العزيز، يوم السبت الماضي، شائعة وفاتها، وقالت إنها مازالت في المستشفى وحالتها مستقرة".

الجدير ذكره أن الفنانة دلال عبد العزيز أصيبت بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني "ملوك الجدعنة"، فيما توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثراً بالفيروس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين.

 

التعليقات