من جديد.. بلاغ ضد سلمى الشيمي بسبب فيديوهات خادشة

من جديد.. بلاغ ضد سلمى الشيمي بسبب فيديوهات خادشة
سلمى الشيمي
نشرت عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام)، صوراً ومقاطع فيديو وُصفت بأنها خادشة للحياء العام، حيث استعرضت فيها تفاصيل جسدها بشكل جارح، وتميل عارضة الأزياء ذات المقاس (XXL) لإرتداء الملابس الضيقة، مما دفع  المحامي سمير صبري، للتقدم ببلاغ ضدها  للنائب العام ، بتهمة نشر مقاطع فيديو تسيء للآداب العامة.

وقال صبري في بلاغه: "إنه بالمخالفة لكافة القيم الدينية والأخلاقية والاجتماعية والأعراف نشرت المبلغ ضدها على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنستجرام، تيك توك، صوراً وفيديوهات خادشة للحياء والآداب العامة"، وفق صحيفة (الدستور) المصرية.

وأضاف: "بل وتمادت في ذلك ونشرت فيديوهات تحث على الفجور والعري عبر هذه المواقع، وكان الهدف من ذلك اكتساب العديد من الإعجابات والمشاهدات والتي يعود عليها بالربح المادي، ولكنها بهذا الفعل والتي تظهر في العديد من الفيديوهات بملابس مثيرة تظهر فيها مفاتنها وأجزاء من جسدها وتتمايل وتتراقص وذلك من أجل جذب العديد من الأشخاص لتلك المشاهدة وتلك المحتويات المخلة بالآداب العامة والمشاهد غير الأخلاقية والتي باتت السمة العامة في العديد من منصات المشاهدة التي جاءت دخيلة على مجتمعنا المصري التي لم تكن موجودة بالسابق، وظلت المبلغ ضدها في نشر العديد من الفيديوهات والصور التي تعرت فيها لإظهار جسدها".

وتابع صبري: "إن الفيديوهات الخاصة بها تحتوي على حركات جنسية وإيماءات وألفاظا خارجة وإيحاءات جنسية تعتمد فيها على الرقص والأغاني الهابطة، وأصبحت تلك الفيديوهات والتي انتشرت كالنار في الهشيم تنهش في جسد المجتمع وتثير غرائز الشباب وتزيد من معدلات ارتكاب جرائم الاغتصاب والتحرش وهتك العرض".

واستطرد، "إن الطامة الكبرى أصبح العديد من الفتيات يقلدن ما تقدمه المبلغ ضدها من صور وفيديوهات هابطة كان الغرض منها لفت النظر إليها والحصول على الشهرة الزائفة وجني الأموال الطائلة من تلك المشاهدات والإعجابات التي تأتي من مشاهدة تلك الفيديوهات والصور وتعددت الجرائم من جراء هذا الفعل المخالفة لعادات المجتمع المصري وتقاليده".

وتابع، "لا ننسى ما ارتكبته المبلغ ضده عند ظهورها بفيديو في منطقة أهرامات سقارة بملابس فرعونية فاضحة وتم القبض عليها وتم تحرير محضر ضدها وادعت في ذلك أنها عارضة أزياء ولكن في الحقيقة هي عارضة لجسدها التي تظهره في صورها وفيديوهاتها التي تقوم بنشرها من أجل جني الأموال".

ويرى صبري أن الشيمي تعتبر خطر على المجتمع المصري كونها تدعو إلى نشر الفجور وتحريض الشباب والفتيات صغار السن على ارتكاب مثل تلك الأفعال كونها وسيلة لجمع الأموال واكتساب الشهرة الزائفة، معتبراً إياها سبباً في انتشار جرائم التحرش وهتك العرض.





التعليقات