عاجل

  • هيئة الأسرى تُجري الترتيبات لزيارة الأسيرين كممجي وانفيعات قُبيل جلسة المحكمة المقررة لهما عند الساعة الـ4:30

كيف دخلت النجمة الأمريكية ريهانا نادي المليارديرات؟

كيف دخلت النجمة الأمريكية ريهانا نادي المليارديرات؟
الفنانة الأمريكية ريهانا
نجحت النجمة الأمريكية ريهانا، في دخولها نادي (المليارديرات) بعدما قُدرت ثروتها بنحو 1.7 مليار دولار، مما يجعلها أغنى مغنية في العالم، لكن الموسيقى ليست هي المصدر الرئيس لثروتها.

ووفقاً لموقع (إرم نيوز)، أشارت مجلة فوربس، إلى أن نحو 1.4 مليار دولار من ثروتها يأتي من حصة تبلغ 50% من علامة تجارية لمستحضرات التجميل وهي (فينتي بيوتي).


ويشار إلى أن ريهانا المولودة في باربادوس، اسمها الحقيقي روبن فينتي، وأوضحت المجلة أن باقي ثروة ريهانا تأتي من حصتها في شركة (سافدج فينتي) للملابس الداخلية، ودخلها كمغنية وممثلة.


ولفتت إلى أن المغنية التي كان من أشهر أغانيها: "أمبريلا" و"لوف ذا واي يو لاي" تأتي في المرتبة الثانية بعد أوبرا وينفري في قائمة أغنى النساء في مجال الترفيه.




وحصدت ريهانا على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك: 9 جوائز "غرامي"، و 13 جائزة للموسيقى الأمريكية، و 12 جائزة "بيلبورد" الموسيقية، وجائزتان "بريت" ولديها 13 أغنية منفردة في المركز الأول علي "بيلبورد هوت".

وتعتبر ريهانا أصغر فنانة منفردة تحقق هذا الإنجاز، ففي 2012، صنفت مجلة (فوربس) ريهانا في المركز الرابع في قائمة أقوى المشاهير لهذة السنة.


ووصلت أرباح ريهانا إلى 53 مليون، خلال الفترة بين آيار/مايو 2011 وأيار/مايو 2012، وفي العام نفسه، سمَّت مجلة (تايم) ريهانا واحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.

وحصلت ريهانا في 2013، على جائزة (أيكون) من قبل الجوائز الموسيقية الأمريكية.

التعليقات