شاب يقتل والد زوجته بسبب غيرته على والدتها.. بالتفاصيل المثيرة

شاب يقتل والد زوجته بسبب غيرته على والدتها.. بالتفاصيل المثيرة
صورة تعبيرية
صدمت تحقيقات النيابة العامة، مع الشاب الذي قتل حماه في إحدى قرى مركز بلقاس في الدقهلية، مفاجأة مدوية.

و في التفاصيل، كانت تربط الشاب العشريني و هو الجاني، علاقة محرمة مع حماته البالغة من العمر 39 سنة، استمرت سنة كاملة في غياب زوجها الذي كان يعمل في شركة بترول، ويقضي في العمل 15 يومًا متصلة، وفق (السلطة).

و قال الجاني: "بعشق حماتي وكان بينا علاقة حميمية استمرت سنة يعني بعد جوازي من بنتها بشهرين بس، وأنا قتلت جوزها عشان كنت بغير عليها".

وبحسب تحقيقات النيابة التي دونت اعترافات المتهم أنه قرر الانتقام من والد زوجته حتى يخلو له الجو بعشيقته "حماته" فوضع خطة القتل بمفرده دون علم حماته فانتظر المجني عليه حتى عاد من عمله ونصب له فخًا استدرجه للجلوس معه لسهرة مخدرات ليتناولا فيها الحشيش.

و خلال وجودهما بمفردهما نجح المتهم في شنق حماه بشال حتى الموت ثم تخلص من هاتف الضحية المحمول بإلقائه في الترعة حتى يضلل رجال المباحث بتحديد آخر مكالمة هاتفية جمعته بحماه قبل الحادث وقت أن طلب منه للحضور للسهر معه.

و تخلص الشاب من جثمان حماه أيضًا في إحدى الزراعات بعد أن نفذ جريمته وهما جالسان في منطقة زراعية، و هي قرية من قريتهما في بلقاس، وبعد أيام كشفت المباحث تفاصيل الجريمة وألقت القبض على المتهم، وتم استدعاء عشيقته التي اعترفت بعلاقتها مع زوج ابنتها بقولها: "جوز بنتي بيحبني وكان بينا علاقة محرمة كان بيبات عندي وبيترك بنتي لوحدها، ومكنتش أعرف حاجة عن جريمة القتل".

و أكدت تحريات المباحث أن المتهم نفذ الجريمة بمفرده دون إبلاغ عشيقته بالتخطيط لها أو حتى بعد تنفيذها.

التعليقات