إليكِ طريقة لبس الحزام الجلدي العريض بكافة الإطلالات اليومية

إليكِ طريقة لبس الحزام الجلدي العريض بكافة الإطلالات اليومية
نالت موضة الأحزمة الجلدية العريضة رواجاً كبيراً خلال صيف 2021، فتعتبر من أهم القطع الأساسية التي لا غنى عنها في أي إطلالة، فقد قدمتها دور الأزياء العالمية بأرقى التصاميم المختلفة والألوان الأنيقة. 

إليكِ موديلات من الحزام الجلدي العريض وطريقة تنسيقه مع إطلالاتكِ المختلفة، وفق (سيدتي).

إليكِ طريقة لبس الحزام الجلدي العريض وكيفية تنسيقه مع مختلف الإطلالات اليومية سواء كاجوال أو للسهرات المسائية الراقية:

حزام جلد عريض باللون الذهبي:


إذا كنتِ من النساء اللاتي يُفضلن اعتماد الحزام العريض، اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة دولشي أند جابانا Dolce & Gabbana لحزام عريض مصنوع من الجلد باللون الأسود ومزيّن بأسلوب جذاب وأنيق بتصميم الزهور باللون الذهبي، وصُمم إبزيم الحزام بشكل كبير مطلي بالمعدن. 

ويُمكنك تنسيق هذا الحزام العريض مع فستان مُطبع قصير بدرجات اللون الأزرق أو الأبيض أو الأخضر الباستيل أو مع جمبسوت باللون الأوف وايت مع حذاء بكعب عالٍ باللون الذهبي وحقيبة يد جلد باللون الأسود. 

حزام جلد عريض باللون الأصفر


لاقت موضة الأحزمة العريضة رواجاً واسعاً هذا الموسم خاصة الألوان الزاهية الفاتحة التي تضفي على الإطلالة لمسة خاصة وتحولها لمظهر أنيق يليق بكِ، لذا فأعجبنا هذا التصميم من ماركة بلومارين Blumarine لحزام مصنوع من الجلد اللامع مصمم بشكل عريض باللون الأصفر، وجاء إبزيم الحزام على حرف B مطلي بالمعدن . 

وننصحكِ باختيار هذا الحزام الأنيق مع إطلالة كاجوال بسروال باللون الأسود وبلوزة بدرجات اللون الأصفر، أو مع فستان من الدانتيل باللونين الأبيض والأصفر، وصندل بكعب رفيع باللون الفضي.

حزام جلد عريض باللون الأسود



يعتبر الحزام الأسود من أكثر القطع الأساسية التي لا تستغني عنها أي امرأة أثناء تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية، فقد قدمت علامة Koché حزاماً عريضاً من الجلد باللون الأسود وقابلاً للتعديل، حينما جاء إبزيم الحزام على شكل مربع مزخرف باللون الذهبي؛ مما جعل مظهره أكثر جاذبية وعصرية.

ويُمكنك اعتماد هذا الحزام الراقي مع فستان طويل من القماش والدانتيل باللون الأبيض أو جمبسوت جينز باللون الأزرق أو قماش بدرجات اللون الأحمر القاني مع حذاء بكعب صغير باللون الأسود.

حزام جلد عريض باللون الأبيض


لإطلالة أكثر أناقة وأنوثة تناسبك في معظم الأوقات، يُمكنك الاستعانة بهذا التصميم من ماركة غابرييلا هارتس Gabriela Hearts  لحزام عريض مطاط من الجلد باللون الأبيض، وصُمم الإبزيم من المعدن المطلي بالذهب وجاء بفتحة صغيرة من المنتصف بأسلوب أنثوي راقٍ.

وننصحكِ بارتداء هذا الحزام مع بدلة نسائية كلاسيكية باللون الأسود أو الأوف وايت أو مع فستان قصير باللون الأزرق الداكن وصندل بسيور مُلتف حول الكاحل بدرجات اللون الرمادي.

التعليقات