إليكِ أسهل طرق رسم الآيلاينر في ثواني

إليكِ أسهل طرق رسم الآيلاينر في ثواني
تعاني العديد من الفتيات والسيدات بشكل عام، من صعوبة في رسم الآيلاينر، فجميعهن تبحثن عن أسهل طرق لرسمه فوق العيون.

فمن المعروف ان تطبيق هذا المستحضر ليس بالأمر السهل وان الكثيرات لا يفعلن هذا بنجاح وان الامر يتطلب غالباً وقتاً طويلاً ولا يخلو من بعض الأخطاء التي قد تفسد الاطلالة، وفق (سيدتي).

و لكن يبدو ان احدى الناشطات على تطبيق تيك توك وجدت الحل لهذه المشكلة، ولهذا نشرت فيديو أظهرت من خلاله اسهل طرق رسم الآيلاينر، وتبين من خلال المقطع انه يمكن فعل هذا في ثوان قليلة جداً.

طريقة رسم الآيلاينر في ثوان 

يمكن اذاً تعلم اسهل طرق رسم الآيلاينر في ثوان من خلال فيديو نشرته احدى الناشطات على (تيك توك)، وهكذا يمكن الحصول على نظرات لا حدود لجاذبيتها قبل حضور أي مناسبة او الخروج من المنزل للمشاركة في اجتماع عمل او في جلسة مع القريبات او الصديقات.

ومن المعروف ان الكثيرات حاولن إيجاد الطريقة الأكثر سهولة التي تساعد على تطبيق هذا المستحضر بنجاح، وكثرت الحيل في هذا السياق واستعان بعضهن بالشريط اللاصق أو بدبوس الشعر او غير ذلك، و لكن يبدو ان لخبيرة الجمال الناشطة على تيك توك والتي تطلق على نفسها اسم ايللي رأياً آخر، فقد بات بالإمكان برأيها تطبيق الآيلاينر بنجاح وفي ثوان قليلة.

و من اجل تطبيق هذه الطريقة قامت بهذه الخطوات:

1. استخدمت قلم آيلاينر مزوداً برأس محدد اي صغير.

2. قامت برسم نقطة في منتصف الجفن المتحرك الاعلى، اي في موازاة منتصف البؤبؤ.

3. رسمت بعد هذا خطاً قصيراً قبل نهاية الجفن بمساحة صغيرة جداً.

4. رسمت ايضاً خطاً مائلاً قصيراً من زاوية الجفن الى خارجه.

5. كذلك رسمت خطاً من زاوية الجفن الداخلية نحو النقطة ثم الخطين.

6. قامت بتلوين الفراغ داخل الخط على مساحة الجفن، وهكذا حصلت على آيلاينر عين القطة في مدة قصيرة جدًا، اذاً من المهم تجربة هذه الطريقة التي تعتبر من اسهل طرق تطبيق الآيلاينر في ثوان قليلة والتي يمكن تعلمها من (تيك توك).

التعليقات