إليكِ أرقى فساتين الزفاف بكتف واحدة

إليكِ أرقى فساتين الزفاف بكتف واحدة
تحرص كل فتاة مقبلة على الزواج على ارتداء فستان زفاف مثالي، الذي يمنحها إطلالة جذابة تخطف الأنظار في ليلة زفافها، وهو ما يجعلها تقع في حيرة في أثناء اختيار التصميم المناسب، خاصة مع تنوع واختلاف تصميمات فساتين الزفاف.

وحظيت موضة فساتين الزفاف ذات الكتف الواحد برواج كبير في الآونة الأخيرة بين العرائس؛ ما جعل أشهر الماركات العالمية تقدم الكثير من التصميمات المتنوعة لهذا الموديل، وفق (سيدتي).

إليكِ أجمل تصميمات فساتين زفاف بكتف واحدة من أشهر الماركات العالمية:

فستان زفاف بكتف واحدة



إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تشبه إطلالة الأميرات؛ يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق لفستان زفاف بكتف، فقد صُمِّم من توب بكتف واحدة، و جاء مُطرَّزاً عند الخصر والصدر، مع كب توب أنيق على أحد الأكتاف، في ما صُمِّمت تنورة الفستان بتصميم منفوش، لإطلالة ناعمة وأنيقة في ليلة زفافكِ.

فستان زفاف بكتف واحدة



لإطلالة ناعمة في ليلة زفافكِ؛ يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الراقي لفستان زفاف باللون الأوف وايت، صُمِّم من توب بكتف واحدة، جاء تصميمه بكتف من الريش مع تنورة طويلة بتصميم ذات شق أمامي، إضافة إلى تصميم البليسيه الواسع على أحد جانبي التنورة.

فستان زفاف بكتف واحدة



إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر بساطة ونعومة؛ يُمكنكِ الاستعانة بهذا الفستان الذي صُمِّم من توب بكتف واحدة جاء بكب ينسدل من أحد الأكتاف، صُمِّم من قماش الشيفون، بينما صُمِّمت تنورة الفستان بتصميم واسع أنيق ذات أطراف وذيل طويل منسدل.

فستان زفاف بكتف واحدة



لاقت موضة فساتين الزفاف ذات اللون الفضي رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة بين العرائس، وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عصرية وأنيقة في ليلة زفافكِ؛ يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لفستان زفاف فضي بكتف.

و صُمِّم الفستان من توب مُطرَّز بالورود بدرجات اللون الفضي والبني والأزرق الباستيل، مع تنورة بتصميم من قماش التول المنفوش.

التعليقات