شاهد: الديكور الباهظ و الفخم في طائرة أحلام الشامسي

شاهد: الديكور الباهظ و الفخم في طائرة أحلام الشامسي
تمتلك الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي طائرة خاصة تستقلها خلال أسفارها المتعددة، و يبلغ سعر طائرتها الخاصة ما يقارب مليون ريال سعودي، علماً أنها تملك 49% من أسهم شركة الطيران نفسها التي تسافر على متن خطوطها دائماً.

ديكور الطائرة يشبه شخصية أحلام


صممت أحلام طائرتها من الداخل على النحو الذي تريده هي بالضبط، على طريقة أصحاب طائرات خاصة آخرين يرغبون بأن تبدو طائراتهم من الداخل كأنها تشبه منازلهم أو مكتبهم، بعيداً من أجواء الطائرات التقليدية، وهكذا عمدت أحلام على دمج نمط حياتها اليومي في ديكور طائرتها الخاصة، بدلا من التعامل مع الطائرة كمكان مغاير تماماً عما هي معتادة عليه، وفق (الجميلة).

أرضية فاخرة


من الملامح الرئيسية للتصميم، وهو تفصيل يظهر بوضوح عند دخول الطائرة، الأرضية التي صممت وكأنها بلاط وضع لقصر كبير وليس لطائرة خاصة.

خدمات متعددة على متن طائرة أحلام

من الخدمات المتوفرة على طائرة أحلام، وجود مضيفة مستعدة لخدمة الركاب على أكمل وجه، وكذلك طباخ ماهر يهتم بتحضير الطعام للفنانة أحلام ومن يرافقها خلال سفرها، كما هناك أيضاً خزانة لوضع المعاطف والعباءات وبدلات الركاب وحقائبهم.

مقاعد متعددة مريحة و واسعة


أما المساحة المخصصة للركاب، فهي تحتوي على مقاعد متعددة مريحة وواسعة، يمكن للجالسين إليها الاستراحة طوال فترة السفر، وتناول الطعام الموضوع على طاولة واسعة.

اللون البيج وتفاصيل أخرى ملونة أو داكنة


يظهر بوضوح تفضيل الفنانة أحلام للون البيج الذي كست به جدران الطائرة وأيضا المقاعد، فيما عمدت الى كسره بوسائد ملونة وجوانب مستطيلة بلون الخشب البني.

و هناك كنبة كبيرة داكن، تحب أحلام أن تجلس إليها مع من يرافقها، فتتناول الطعام معهم في حال لا تريد الجلوس على كرسيها، و تظهر الصور التي تشاركها أحلام على مواقع التواصل أن طائرتها عنوان للفخامة والأناقة، كما عودتنا في إطلالتها المختلفة.

التعليقات