تعرف على أغرب جرائم قتل الزوجات لأزواجهن

تعرف على أغرب جرائم قتل الزوجات لأزواجهن
فزعت محافظات مصر، على وقائع قتل سيدات لأزواجهن لاقت تداولًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وغلب على أسبابها طابع الغرابة.

فإحداهما قررت قتل زوجها بسبب علاقاته النسائية والأخرى بسبب التكييف، كما وقفت إحداهما بعد قتل زوجها تشرب سيجارة و فنجان شاي دون أن يتحرك لها ساكنًا، لذلك إليك عدد من تلك الوقائع في أكثر من منطقة ودولة، وفق (البوابة).

طعنته في قلبه بسبب مصروفات المنزل

في منطقة طوخ التابعة لمحافظة القليوبية، أقدمت سيدة تدعى ريهام.س على قتل زوجها بسبب خلاف على مصروفات المنزل، ليتطور الخلاف والمشادة الكلامية التي نشبت بينهما إلى مشاجرة، تعدى خلالها المجنى عليه عليها لتتوجه الزوجة إلى المطبخ وتستل سكينًا، وتقوم بطعنه في صدره ويسقط جثة هامدة، وتم ضبط المتهمة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 من أجل رضا العشيق

وفى محافظة قنا، أقدمت سيدة وعشيقها على سم زوجها وأطفاله الثلاثة بالسم داخل قرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط، مما تسبب في وفاة الأطفال الثلاثة.

و قد تبين وجود علاقة بين الزوجة المتهمة البالغة من العمر 26 عامًا وبين سائق، وعقب ضبطهما اعترفا بالواقعة، ووجود علاقة بينهما، واشتراكهما في الجريمة حيث قام العشيق بإحضار مادة سامة ووضعها داخل عبوات من العصير، وبعد ذلك أعطاها للمتهمة التي قدمتها للمجنى عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

علاقاته النسائية تنهي حياته

و في منطقة أوسيم بالجيزة، قامت سيدة بتقييد زوجها وخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وقيامها بالهروب عقب ارتكابها  الجريمة، وعقب انتقال رجال المباحث، و بتكثيف التحريات تبين أن الزوجة هي من ارتكبت الجريمة بعد وصلة من الهزار مع زوجها أثناء ممارستها العلاقة الحميمية، وقامت بتقييده وخنقه.

و تبين أنها أقدمت على جريمتها بسبب خلافات قديمة بينهما، وتم ضبط المتهمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، كما تبين من تقرير الطب الشرعي وجود كدمات حول الوجه والرقبة، وأمام جهات التحقيق أوضحت أنها أقدمت على جريمتها قائلًة " بتاع ستات، وكان بيتهمنى بسوء سلوكى".

رفض شراء لحمة العيد فقتلته

وفى منطقة شبرا بدمنهور التابعة لمحافظة البحيرة، أقدمت سيدة تدعى فادية.ح.أ تبلغ من العمر 33 عامًا على قتل زوجها سعيد.أ 49 عامًا.

 واعترفت الزوجة بجريمتها، وأنها من أجل تنفيذ خطتها قامت بوضع شريط أقراص مخدرة له داخل مشروب العصير، وعندما أصيب بالإعياء نقلته المستشفى حتى تبعد عن نفسها أصابع الاتهام، ولكنه نجا من الموت في تلك الواقعة، وبعدها قامت بخنقه لرفضه شراء لحمة وخضار يوم العيد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

قتلت الزوج وتركت الجثة تتحلل بسبب مشاكل أسرية

وفى مدينة دمنهور التابعة لمحافظة البحيرة، كانت هناك جريمة أسرية أخري أكثر بشاعة، حينما أقدمت سيدة في العقد الخامس من العمر على قتل زوجها وقامت بعد ذلك بترك جثته داخل الشقة حتى تحللت ليكتشف أسرته جريمتها ويقوموا بإبلاغ رجال المباحث ، وتم ضبطها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

فنجان شاي 

وفى مركز منفلوط بمحافظة أسيوط، ارتكبت ربة منزل رضا.أ جريمة قتل زوجها محمود.ش بعدة طعنات بسكين بسبب خلافات أسرية، واعترفت بجريمتها وانها استلت سكينًا وقامت بقتله، وتم ضبط المتهمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والغريب في تلك الواقعة أنه بعد ارتكاب جريمتها ظلت واقفة أمام الشقة، وهى تشرب فنجان شاي وتمسك سيجارة دون أن يتحرك لها ساكنًا.

التعليقات