مشهور (تيك توك) يوثق لحظات انتحاره بفيديو ورسالة صادمة لصديقه

مشهور (تيك توك) يوثق لحظات انتحاره بفيديو ورسالة صادمة لصديقه
صورة تعبيرية
أقدم اليوتيوبر و شهير تطبيق (تيك توك) المصري محمد رضا على الانتحار في شقته في القاهرة ووثق لحظات انتحاره الأخيرة بفيديو ورسالة عبر (واتساب) بعثها لصديقه.

و صنع الشاب مشنقة لنفسه في غرفته من حبل بلاستيكي، وثبتها في الحامل الحديدي الخاص بمروحة السقف، ليتخذ بعدها القرار النهائي، لشنق نفسه، والسقوط على الأرض جثة هامدة، لتنتقل بعدها النيابة العامة إلى مكان الحادث بمنطقة منشأة ناصر بالقاهرة، لمعاينة جثمان محمد رضا، الشاب المنتشر مؤخرا، على تطبيق (تيك توك)، واستمعت إلى أقوال أسرته، مطالبة الأجهزة استكمال التحريات في الواقعة"، وفق (روسيا اليوم).

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من أسرة شاب بالعثور على جثته مشنوقا داخل غرفة نومه، انتقل ضباط قسم منشأة ناصر إلى مكان البلاغ، وبفحص هاتفه "تبين أنه مفتوح على تطبيق واتساب، كما ظهرت محادثة جمعت المنتحر وصديقه، الذي ابلغه أنه سينتحر بعد دقائق، وأرسل له صوره المشنقة داخل غرفه نومه".

و كشفت التحريات أن المنتحر وثق لحظة الانتحار علي هاتفه بتصوير غرفته والمشنقة فيديو، وتم التحفظ عليه من جانب الأجهزة الأمنية، وإرساله للنيابة العامة، وتم الاستماع لأقوال صديق المنتحر لكشف اللحظات الأخيرة في حياة صديقه، والأسباب التي دفعته للانتحار.

من جانبها أكدت أسرة المنتحر، معرفتها بأسباب انتحار ابنهما، وقالت إنها فوجئت بخبر وفاته عندما دخلوا غرفة نومه ووجدوه جثة هامدة، و لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادثة.

التعليقات