شاهد: نسخة جديدة كليا من طراز A6 E-Tron من "أودي"

شاهد: نسخة جديدة كليا من طراز A6 E-Tron من "أودي"
كشفت ماركة أودي عن نيتها بطرح نسخة جديدة كليا من طراز A6 E-Tron، و ذلك بعد مبيعاته الكبيرة، حيث إن النسخة التصنيعية من الطراز الجديد من المقرر أن تطرح بداية عام 2022.

ووفق ما سبق وأعلنته الماركة الألمانية، يطرح طراز أودي A6 E-Tron بمحرك كهربائي بعيد المدى، و يتمتع الطراز بنطاق سير حتى 435 ميلا كحد أقصى لشحن بطاريته، وفق (العين الإخبارية).

مواصفات A6 E-Tron

وسبق أن قدمت ماركة أودي الألمانية النموذج الاختباري جديد الذي ستعزز به مستقبلا أسطولها من السيارات الكهربائية، هو طراز A6 E-TRON الاختباري، و جاء ذلك ضمن فعاليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات الذي شهد مشاركة قوية لماركات السيارات العالمية.

لذلك إليك اللقطات الرسمية للطراز الذي أعلنت عنه أودي كتصميم للعرض في ذلك الوقت، يعكس رؤيتها للسيارات الكهربائية التي تنوي طرحها ضمن موديلات A6.

وفيما يخص قدرات المحرك، تقدم أودي طراز A6 E-TRON الاختباري الجديد بمحرك كهربائي مزدوج بعزم دوران 590 لفة/قدم، و ذلك مع معدل تسارع متميز من صفر وحتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 4 ثواني فقط، ويدعم محرك الطراز بطاريات تمده بالطاقة بمعدل 100 كيلو وات في الساعة، وكابلات شحن فائقة السرعة بقوة ضخ 270 كيلوات.





التعليقات