(فيس بوك) تلزم موظفيها في أمريكا بهذا الأمر

(فيس بوك) تلزم موظفيها في أمريكا بهذا الأمر
كشف موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) الأمريكي، أنه سيطلب من كافة موظفيه داخل أمريكا بارتداء الكمامة الطبية عند إعادة فتح مكاتبه.

وأوضح متحدث باسم (فيس بوك) في بيان أنه نظرا للأعداد المتزايدة لحالات الإصابة بـ(كوفيد-19)، وأحدث البيانات حول متغيراته، فإننا نعيد مطالب ارتداء الكمامة في جميع مكاتب (فيس بوك) بأمريكا، بغض النظر عن حالة تطعيم الموظف"، بحسب (سبوتنيك بالعربي).

وستدخل السياسة الجديدة حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق 3 أغسطس/ آب الجاري، وستظل سارية حتى إشعار آخر.

وأكدت شركة (فيس بوك) الأسبوع الماضي أنها ستطلب التطعيم من جميع الموظفين العائدين إلى العمل في حرمها الجامعي في أمريكا بالحصول على تطعيم من فيروس (كورونا) المستجد، وذلك مع إعادة فتحه بالكامل مع حلول شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وجاءت سياسة (فيس بوك) الجديدة بشأن الكمامات تزامنا مع إعلان مسؤولو الصحة منطقة باي عن إعادة متطلبات ارتداء الكمامة الطبية في الأماكن الداخلية بعدة مقاطعات، وذلك وسط زيادة في حالات (كوفيد-19) في جميع أنحاء البلاد، وانتشار متحور "دلتا" شديد العدوى.

وتعمل شركات التكنولوجيا الأخرى أيضا على تغيير خططها وسياساتها وفقا لأرقام الحالات وتوصيات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها والإرشادات المحلية، إذ أجلت "غوغل" خطط إعادة فتح مكاتبها الأسبوع الماضي، وأعلنت أنها ستطلب التطعيم لجميع الموظفين في المكاتب، فيما تطلب "آبل" ارتداء الكمامة لجميع عملائها وموظفيها في معظم متجر البيع بالتجزئة في أمريكا، سواء تم تطعيمهم أم لا.

التعليقات