عاجل

  • محافظ سلفيت: مخطط استيطاني جديد لإقامة خط صرف صحي على أراضي ديراستيا

بسبب علبة سجائر.. شاب يقتل شقيقة بعدة طعنات ويسلم نفسه

بسبب علبة سجائر.. شاب يقتل شقيقة بعدة طعنات ويسلم نفسه
قام شاب بارتكاب جريمة قتل بشعة بحق شقيقه مستخدمًا "سكين" مطبخ وسدد له سيل من الطعنات النافذة له والتي أودت بحياته على الفور.

 وبسؤال المتهم عن السبب الذي دفعه لارتكاب الجريمة، أشار إلى أنه أنهى حياة المجني عليه بعدما أقدم الأخير على إرسال نجل المتهم صاحب الـ6 سنوات إلى أحد المتاجر من أجل شراء علبة سجائر له، وفق (دستور).

وأضاف" أنه بمجرد أن رأى نجله وهو عائد من المتجر وبيديه علبة السجائر وعلم منه أن عمه هو من أرسله فاتجه نحوه وعاتبه، ليتحول الأمر إلى مشاجرة ليجن جنون المتهم وهرول للمطبخ واستل سكينًا واتجه صوب الضحية وطعنه حتى تأكد من أنه فارق الحياة".

 وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم الذي تبيّن أنّه يعاني من مرض نفسي 15 يوما على ذمة التحقيقات، و استعجال تقرير الصفحة التشريحية، حيث كان مركز شرطة منشأة القناطر، بمديرية أمن الجيزة، قد تلقى بلاغاً يفيد بوقوع جريمة قتل داخل منزل جزار داخل مسكنه في قرية تابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر يرافقه المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر إلى مسرح الجريمة، وتم فرض كردون أمني ، والتحفظ على الجثة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

التعليقات