"فتح" بغزة تهنئ الطلبة الناجحين في الثانوية العامة

رام الله - دنيا الوطن
هنأت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بالأقاليم الجنوبية الطلبة الناجحين في الثانوية العامة للعام الدراسي/ 2020- 2021

وقالت الحركة في تصريح صحفي صادر عن دائرة الأشبال والزهرات والطلائع " إن مفوض التعبئة والتنظيم بالأقاليم الجنوبية الأخ المناضل أبو ماهر حلس، ومجلس الدائرة وعلى رأسه مفوض الدائرة الأخت المناضلة نجاح عليوة " أم جهاد " يتقدمون بأحر التهاني والتبريكات لأبنائنا الناجحين والناجحات بالثانوية العامة لعام 2020- 2021 بجميع فروعها.

وتمنت عليوة لهم التوفيق والسداد في مراحل دراستهم القادمة ، فهم عماد الوطن ، والجيل الذي سيقف بصلابة بجده واجتهاده لمواجهة التحديات ، وإفشال المؤامرات التي تواجه شعبنا وقضيتنا.

وأضافت: إن طلبتنا الناجحين يشكلون النواة الحقيقية في تفعيل مؤسسات الوطن وبنائها وتطويرها حتى تحقيق النصر على الاحتلال ، وبناء دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتوجهت عليوة بالتهنئة القلبية الحارة لأهالي الطلبة وذويهم لوقوفهم وتشجيعهم لأبنائنا رغم كل الظروف الصعبة التي مرت بهم خلال الأشهر الماضية من حرب ، وتفشي لفايروس كورونا ، ومساندتهم للتغلب عليها، وتحقيق النجاح والتفوق.

وأشادت بهمم الطلبة الناجحين قائلة: إنه لفخر لنا أن نرى هذه السواعد الفتية تتقدم الصفوف، وتنهل العلم والمعرفة، متحدية كل المصاعب ؛ لتشارك في بناء الوطن وتقدمه.