فتح في نابلس تهنئ الطلبة الناجحين في الثانوية العامة

رام الله - دنيا الوطن
هنأت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" إقليم نابلس، ممثلة بأمين سرها محمد حمدان،وأعضاء لجنة الإقليم، وأمناء سر وأعضاء المناطق والشعب التنظيمية، وأمناء سر وأعضاء المكاتب الحركية ولجنة المراة للعمل الاجتماعي والاطر النسوية، والشبيبة الفتحاوية والكادر الفتحاوي  الطلبة المتفوقين والناجحين في امتحان الثانوية العامة لهذا العام، وتبارك للناجحين وذويهم في مختلف محافظات الوطن، وتتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى أبناء الشهداء الأبرار، والجرحى والأسرى البواسل على نجاحهم المميز في ظل غياب آبائهم إما شهداء أبرار وإما أسرى أحرار.

وعبرت الحركة في بيان صدر عن مكتبها الإعلامي، عن اعتزازها بطلبة فلسطين الذين سطروا أروع ملاحم البطولة والنجاح، واستطاعوا بإصرارهم وعزيمتهم، تحدي الظروف الصعبة التي فرضها الاحتلال على شعبنا من جهة و جائحة كورونا من جهة أخرى.

وتمنت الحركة لهم مزيدا من التقدم والازدهار للمساهمة في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

وثمنت دور وزارة التربية والتعليم لما بذلته من جهود متواصلة لإجراء امتحانات الثانوية العامة في أجواء وطنية مريحة للطلبة.

كما وتمنت الحركة على إدارات الجامعات الفلسطينية والعربية تقديم التسهيلات والمنح الممكنة من اجل دعم ومساندة الطلبة في ظل الظروف الصعبة والقاسية، ليتمكنوا من بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقلة بسواعدهم المتسلحة بالعلم.