مؤسسة إبداع تفتتح أسبوع " تطوير الذات" ضمن مشروع "صيفك إبداع"

رام الله - دنيا الوطن
افتتحت مؤسسة ابداع للأبحاث والدراسات والتدريب اليوم بمقر المؤسسة، أسبوع "تطوير الذات" وهو الأسبوع الثاني من مشروع صيفك إبداع الذي تنفذه المؤسسة مجاناً لكافة الملتحقين من المشاركين والمشاركات في الجوانب التكنولوجية، والتقنية، وتطوير الذات، والسياسية، والإعلام، والأسرة والمجتمع، بواقع (75) ساعة تدريبية.

وحضر الافتتاح الأستاذ عبد الرحمن صالحة مدير العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة، والأستاذ أحمد حسونة مشرف المشروع، ومدرب الدورة الأستاذ هاني حسونة مدير عام التدريب في ديوان الموظفين العام وبمشاركة المتدربين والمتدربات.

وافتتح صالحة اللقاء مُرحباً بالمتدربين وبالأستاذ هاني حسونة محاضر اللقاء الأول (فن كتابة السيرة الذاتية واجتياز المقابلات الشخصية) من أسبوع تطوير الذات، ومؤكداً صالحة على أن مشروع "صيفك إبداع" تنفذه مؤسسة إبداع منحة منها لكافة الشباب المشاركة في إطار مسؤولية مؤسسة إبداع المجتمعية تجاه الشباب، حيث يهدف المشروع إلى تأهيل الملتحقين به مهنياً لرفع الكفاءة العلمية والعملية للفئة المستهدفة، ورفع قدراتهم بما يكفل تطوير أدائهم.

كما أعرب صالحة عن أمله في أن يلبي المشروع توقعات المشاركين، وأن يشكل إضافة جديدة لهم على الصعيدين العملي والنظري، داعياً إياهم بالاهتمام باللقاءات والمحاضرات والعمل على الاستفادة منها وتوظيف المهارات والمعارف التي سيكتسبونها في حياتهم العملية.

يشار إلى أن أسبوع تطوير الذات يستهدف (270) مشارك ومشاركة من طلبة الجامعات الفلسطينية والخريجين والمهتمين، وأعضاء منتدى الشباب الحضاري التابع لمؤسسة إبداع، بواقع (15) ساعة تدريبية.