بسبب صورة سيلفي.. سيدة هندية تلقى حتفها

بسبب صورة سيلفي.. سيدة هندية تلقى حتفها
لقيت سيدة عشرينية مصرعها، في ولاية أوتار براديش بشكل مأساوي، متأثرة بعيار ناري، حيث قيل إنها أطلقت على نفسها أثناء محاولة التقاط صورة سيلفي باستخدام مسدس والد زوجها.

و في التفاصيل، وقع الحادث عندما انفجرت البندقية التي كانت محملة، ووضعت المرأة المطمئنة إصبعها على الزناد لالتقاط صورة سيلفي، وأصابت الرصاصة راديكا جوبتا في رقبتها وتم نقلها إلى المستشفى، ومع ذلك أعلن الأطباء وفاتها لدى وصولها بينما ظاهريًا يُعتقد أن الوفاة كانت حادثًا لكن والد المرأة المتوفاة أعرب عن شكوكه في وجود لعبة شريرة وقدم شكوى إلى الشرطة، وفق(رائج).

وقال والد زوج الضحية راجيش جوبتا للشرطة: "إن راديكا تزوجت ابنه في مايو من هذا العام وأعاد عكاش البندقية التي قُدمت إلى مركز الشرطة أثناء انتخابات البانشيات حوالي الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم 22 يوليو الماضي".

ووفقاً للشرطة، كانت السيدة تحاول النقر فوق صورة سيلفي بالمسدس عندما انفجر وزُعم أنها كانت تجهل أنه تم تحميلها بالرصاص، حيث قال راجيش جوبتا للشرطة: "تم الاحتفاظ بالمسدس في غرفة الطابق الثاني حيث كانت راديكا تحاول النقر فوق صورة سيلفي أثناء حملها للمسدس".

وأضاف" أنه في حوالي الساعة الرابعة مساءً سمعنا إطلاق النار وركضنا للطابق العلوي، لنجد أن راديكا أصيبت برصاصة و تم نقلها إلى أقرب مستشفى حيث توفيت متأثرة بجروحها".

و اختتم قوله: "تم العثور على كاميرا الهاتف مفعّلة في وضع الصورة الشخصية".

التعليقات