مباشر | البنتاغون يقر بسقوط مدنيين بغارة شنتها طائرة مسيرة قبل أسابيع في كابل

لحفل زفاف الصيف.. إليكِ أفضل التسريحات المرفوعة المريحة

لحفل زفاف الصيف.. إليكِ أفضل التسريحات المرفوعة المريحة
تفضل الكثير من الفتيات المقبلات على إقامة حفل زفاف، لإقامة حفلهن في الهواء الطلق وعلى الشواطئ، وخاصّة في فصول السنة ذات الأجواء المعتدلة، ولكن ما يزال الصيف هو الموسم الحافل بحفلات الزفاف، فهل يعني ذلك أن تحضري الحفل بشعر تفسد تسريحته الحرارة أو الرطوبة؟



و مع الحضور في أماكن مفتوحة، يصعب السيطرة على الجو، وخاصة درجات الحرارة والرطوبة؛ فحتى مع وجود المراوح الكبيرة المناسبة للأماكن المفتوحة يظل ارتفاع درجة الحرارة ومستوى الرطوبة مشكلة تواجه تصفيفة شعرك الأنيقة التي تناسب حفل الزفاف، وفق (نواعم).



ولكن مع موسم عروض الأزياء الأخير، وكل فعاليات البساط الأحمر التي قُدّمت كلها في أماكن مفتوحة، وفي موسم الصيف، ستجدين أن الكثير من السوبر موديلز، والسوبر ستارز، اخترن أن يحضرن هذه الفعاليات بتسريحات شعر مرفوعة، أكسبتهن طابعًا أنيقًا دون أن يفقدن مرح وبهجة الصيف.



و يمكنك ان تستمتعي بتموجات أو تجعيدات شعرك على طبيعتها؛ أو حتى التموجات الواسعة لصاحبات الشعر الناعم، حين تعقص في كعكة سائبة مع خصلات على جانبي الوجه، أو حتى الكعكات المرفوعة الدقيقة الكلاسيكية؛ وهناك أيضًا الجدائل الرفيعة على جانبي الرأس، التي تنتهي بكعكة سائبة أو كعكة مجدولة؛ أو الكعكة الفرنسية الملفوفة طوليًا ذات الطابع الكلاسيكي.



كلها تصفيفات أنيقة، وفيها مساحة للكثير من المرح والبهجة المناسبين للصيف؛ فتصفّحي معض الصور واستلهمي من هؤلاء النجمات تسريحة مرفوعة تناسب حفل الزفاف القادم المدعوّة إليه، واستمتعي بطلّة جميلة طوال الحفل دون أن تخافي تأثير الحرارة أو الرطوبة.


التعليقات