استوحي مكياجك وتسريحة شعرك من أحدث إطلالات الفنانات

استوحي مكياجك وتسريحة شعرك من أحدث إطلالات الفنانات
ظهرت الفنانات العربيات بمجموعة من أساليب المكياج العصرية وتسريحات الشعر المميزة في أحدث إطلالاتهن، حيث ظهرن وهن يلهمنك صيحات جمالية رائجة يمكنك أن تستوحي منها أجمل الأفكار.

هيفاء وهبي



في أحدث صور عرضتها في حسابها على إنستغرام، اختارت النجمة هيفاء وهبي إطلالة مختلفة كلياً عن إطلالاتها السابقة، اعتمدت فيها الشعر الأسود متوسط الطول، المنسدل بشكل مستقيم مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين، واختارت أحمر الشفاه الأحمر الصارخ ومكياج عيون ناعماً مع الرموش البارزة، وفق (سيدتي).

نادين نجيم




و الفنانة نادين نجيم ظهرت بدورها، بإطلالة ناعمة وبسيطة في أحدث صورها التي نشرتها على حسابها في إنستغرام، والتي اعتمدت فيها تسريحة البوهو المنسدلة، مع الفرق النصفي، واختارت الى جانبها مكياج نيود بتدرجات قريبة الى لون البشرة.

مهيرة عبد العزيز



الإعلامية مهيرة عبد العزيز اختارت لأحدث إطلالاتها على إنستغرام، مكياجاً زهرياً مشرقا ومتألقاً مع نحت ملامح الوجه وإضاءته بالكونتورينغ والهايلايتر، كذلك، اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة النصفية المسحوبة الى الخلف بشكل فضفاض.

نور الغندور


و لم تكن أحدث إطلالات الممثلة والمذيعة نور الغندور عادية في أحدث صورها على إنستغرام، حيث ظهرت متألقة بمكياج فخم ارتكز على أحمر الشفاه الأحمر الناري مع الظلال الداكنة عند زاوية العين الخارجية والرموش الطويلة والكثيفة، الى جانب تسريحة الشعر المنسدل بشكل فضفاض مع الغرة الجانبية المنتفخة.

التعليقات