شاهدي: أجمل صبغات الشعر باللون الذهبي والأشقر

شاهدي: أجمل صبغات الشعر باللون الذهبي والأشقر
أُطلقت مجموعة متميزة من ألوان صبغات الشعر، مع حلول موسم الصيف، تترأسها ككل عام صبغات شعر باللون الذهبي والأشقر بتدرجاته المتعددة.

و فيما يأتي، إليكِ مجموعة من أبرز ألوان صبغات الشعر الذهبي والأشقر؛ لابراز جمالك ومنحك الإشراق والتألق، وفق (سيدتي).

صبغات شعر باللون الذهبي والأشقر



صُمّمت هذه الدرجة من اللون الذهبي والأشقر لتتناسب مع إطلالتك لصيف 2021، سواء أكانت يومية عادية أو رسمية ومميزة، ويعدّ من أكثر الألوان رواجاً في صيحات موضة ألوان الشعر.

و بالإضافة إلى كونه جذاباً، وله سحر خاص على المرأة، هو أيضاً من أجمل الألوان التي تفتّح لون البشرة، و يمكنك أن تعتمديه لتتألقي وتحصلي على إطلالة مفعمة بالحيوية والجاذبية.

صبغات شعر باللون الذهبي والأشقر البلاتيني


يحمل اللون الذهبي بصمة كلاسيكية جداً ممزوجة مع الأشقر البلاتيني ليخرج لون جديد ومثير مع الكثير من الإنعكاسات المختلفة التي تجعلك تبدين جذَّابة أكثر، وهو من أجمل صيحات ألوان صبغات الشعر لصيف 2021، ومن أبرز وأجمل الألوان التي تساعد على تفتيح لون البشرة.

صبغات شعر باللون الذهبي والأشقر الداكن



إذا كنت ترغبين في الحصول على لوك أنثوي وجذاب، يمكنك اعتماد هذا اللون لإطلالة مميزة وجذابة، و يُعد هذا اللون مميزاً بالإضافة إلى كونه جذاباً وله سحر خاص على المرأة، وهو أيضاً من أجمل الألوان التي تفتح لون البشرة في فصل الصيف، كما يُعتبر من الألوان المناسبة جداً لصاحبات البشرة الحنطية، ويُضفي تجدداً على مَظهَرك ويُعطيك شعوراً بالحيوية.

صبغات شعر باللون الذهبي مع البالياج الأشقر


و يُعد هذا اللون بمزيجه ما بين الكلاسيكية والأناقة من جهة والعصرية والجرأة من جهة أخرى حليفك لإطلالة جريئة تجعلك محطّ أنظار الجميع، فهو ترند صيف 2021، ومن الدرجات المثالية التي تتناسب مع العديد من النساء صاحبات البشرة البيضاء والسمراء والشقراء على حد سواء، و تجمع هذه الصبغة في أسلوبها ما بين اللون الأشقر الداكن وخصلات البلياج الذهبية الناعمة لتُضفي بذلك لمسة مشرقة إلى إطلالتك.

التعليقات