شاهدي: أحدث الأحذية المريحة للمشاوير العملية

شاهدي: أحدث الأحذية المريحة للمشاوير العملية
طرحت أشهر الماركات العالمية أحذية متنوعة ومختلفة بتصاميم مُريحة وعملية لمشاويرك النهارية القريبة أو للرحلات البعيدة؛ لكي تكون سهلة في الارتداء والحركة، ومنها الأحذية الكلاسيكية أو الكاجوال العصرية، وهما من أكثر الأحذية التي لاقت رواجاً واسعاً خلال هذا الصيف.

لذلك إليكِ مجموعة أحذية أنيقة ومُريحة لمشاويرك النهارية؛ لكي تضفي على إطلالتكِ لمسة أنثوية حيوية، وفق (سيدتي).

حذاء مُريح باللون البرتقالي

 

و لإطلالة مُريحة لمشاويرك النهارية قدمت ماركة تودز Tod s تصاميم عديدة للأحذية المُريحة والعملية في نفس الوقت، وإليكِ هذا الحذاء الأنيق المصمم من نعل عريض من الجلد باللون البـُني الفاتح مع خط عريض في المنتصف باللون الأسود.

وجاء تصميم الحذاء مفتوحاً من كل جوانب الكاحل مع فتحة أمامية كبيرة تكشف جزءاً كبيراً من الأصابع إلى حد منتصف الكاحل، وصُمم بسيور طويلة باللون الأسود، تربط بين الحذاء نفسه ومُلتفة حول الساق مع جزء كبير يغطي جزء الساق من الخلف بطبقة من الجلد باللون البرتقالي الفاتح. 

حذاء مُريح باللون الأحمر



للفتاة التي تُفضل اعتماد الأحذية الجذابة والمُريحة معاً اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة فالنتينو Valentino وهو من أشهر الأحذية المعروف بها، ومنها هذا الحذاء باللون الأحمر المصنوع من الجلد والمُرصع بإكسسوار من المعدن الذهبي، وجاء بحذام على الكاحل ذي أبزيم مُصمم من المعدن الذهبي مع مقدمة عريضة مُدببة، بالإضافة إلى نعلٍ باللون الأحمر بدون كعب. 

حذاء مُريح باللون الأبيض


قدمت ماركة كوبرني Coperni أحذية نسائية كلاسيكية ومُريحة للمناسبات العملية أو الرسمية؛ لتمنحك مظهراً أنيقاً؛ لذا فقد أعجبنا هذا الحذاء المصمم باللون الأبيض وبمقدمة مُدببة من الأمام مع حزام صغير على المقدمة بإبزيم مطلي بالمعدن، وجاء الحذاء مفتوحاً من نهاية الكاحل بكعب صغير راقٍ وسيور مُلتفة حول الكاحل بأسلوب أنثوي باللون الأبيض والأسود وحزام آخر صغير باللون الأبيض، مما جعل تصميمه أكثر عصرية. 

حذاء مُريح باللون البيج



إذا كنتِ تبحثين عن حذاء يناسب مشاويرك النهارية القريبة للتسوق أو خروج مع الأصدقاء، يُمكنك الاستعانة بهذا التصميم من علامة Christian Dior لحذاء مُسطح مصمم من نعل عريض من القماش المُضفر، وجاء الحذاء مفتوحاً من الأمام يكشف الأصابع كاملة وبين كل إصبع والآخر قطعة قماش عريضة مغطاة على الإصبع مع السيور بعلامة X وإبزيم كبير جذاب باللون البيج الفاتح.

التعليقات