المفوض السياسي لرام الله والبيرة يلتقي قائد المنطقة ويعبر عن الفخر والاعتزاز بجهاز الامن

المفوض السياسي لرام الله والبيرة يلتقي قائد المنطقة ويعبر عن الفخر والاعتزاز بجهاز الامن
رام الله - دنيا الوطن
عبر المفوض السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر عياد عن الفخر والاعتزاز بجهاز الامن الوطني ضباطا وصف ضباط ومنتسبين وافراداً وتشكيلات باعتباره الامتداد الطبيعي لقوات العاصفة ولجيش التحرير اللذين خاضا كل معارك الثورة وللدور الكبير والمميز الذي يقوم فيه في حماية السلم الاهلي والنسيج الاجتماعي ومساندة المؤسسة الامنية في حفظ الامن وانفاذ القانون ومحاربة الجريمة.

جاء ذلك خلال لقاء المفوض السياسي مع العميد طيار حافظ الرفاعي قائد منطقة رام الله والبيرة وضواحي القدس، في مقر قيادة المنطقة.

واضاف المفوض السياسي ان جهاز الامن الوطني هو الاساس المتين لجيش دولة فلسطين وانه بالاضافة الى دوره الامني المميز فقد شكل داعماً اساسياً وسنداً قوياً في اطار الخدمة المجتمعية من خلال مد يد العون والمساعدة لمئات من الاسر الفلسطينية المستورة سواء في ترميم منازلها او بناء منازل لها او تقديم المساعدات العينية والتي كان لها الاثر الكبير في رفع المعاناة عن الالاف من ابناء شعبنا.

واكد عياد على عمق العلاقة والتعاون بين هيئة التوجيه السياسي والامن الوطني خاصة في تنفيذ البرامج التوعوية والتثقيفية  والتعبوية سواء بين القوات او مع الجمهور الفلسطيني لبناء جسور الثقة والاحترام والتعاون بين المواطن وقوى الامن وفق توجيهات سيادة اللواء طلال دويكات المفوض السياسي العام .

من جهته عبر قائد المنطقة عن تقديره للدور المهم الذي تقوم فيه هيئة التوجيه السياسي بين القوات خاصة في مجال الثقافة الوطنية او التعبئة الفكرية والمعنوية لتحصين منتسبي المؤسسة من حملات الاساءة لدور الامن الفلسطيني وزرع فجوة من عدم الثقة بينها وبين المواطن.

واضاف العميد الرفاعي ان الامن الوطني بكافة منتسبيه يصل الليل بالنهار لحماية شعبنا وتحصين جبهته الداخلية والمساهمة الى جانب اذرع المؤسسة الامنية الاخرى في حفظ الامن وحماية النظام وانفاذ القانون لحماية شعبنا ومشروعنا الوطني وفق توجيهات فخامة الرئيس محمود عباس القائد الاعلى لقوى الامن وسيادة اللواء نضال ابو دخان قائد الامن الوطني.

واختتم قائد المنطقة بالتأكيد على عمق العلاقة مع هيئة التوجيه السياسي والحرص على تطويرها من خلال وتكثيف البرامج المشتركة الى اعلى مستوى.