الإغاثة الزراعية تستلم ثلاث شاحنات مساعدات من أهالي ترمسعيا

رام الله - دنيا الوطن
تسلمت جمعية التنمية الزراعية ( الإغاثة الزراعية ) ثلاث شاحنات محملة بالمواد الغذائية و الصحية من أهالي بلدة ترمسعيا في محافظة رام الله لصالح الأسر في قطاع غزة ، استجابة لحملة "أغيثوا غزة الثالثة" التي  أطلقتها الإغاثة الزراعية دعما واسنادا لأهلنا في قطاع غزة على إثر العدوان الأخير على القطاع، حيث أشرف رئيس بلدية ترمسعيا م . وديع علقم  وعدد من ممثلي المجلس البلدي والمؤسسات في البلدة على عملية التسليم من خلال منسقة الحملة في محافظة رام الله  رانيا الأسمر .

وشملت الشحنة على 63 طن من المواد الغذائية و الإغاثية والتي كانت عبارة عن طحين ، سكر ، أرز ، زيت زيتون ، حبوب ، حليب أطفال ، زيت قلي ، تمر ، شاي ، معلبات ، حفاظات أطفال ، ملابس جديدة و أغطية (حرامات )   .

 ستتولى الإغاثة الزراعية مهمة نقلها لقطاع غزة من  خلال شركات القطاع الخاص و سيعمل طاقم الإغاثة الزراعية في قطاع غزة على استلام الشحنة و توزيعها على الأسر المتضررة من العدوان الأخير على قطاع غزة .

و أشاد رئيس بلدية ترمسعيا المهندس وديع علقم باستجابة أهالي البلدة و المغتربين منها للحملة نصرة لأهلنا في قطاع غزة خصوصا بعد العدوان الأخير عليهم .

وتوجه السيد علقم  بالشكر لكافة أهالي ترمسعيا في الوطن والمهجر على استجابتهم السريعة للحملة ، كما ثمن دور المؤسسات المختلفة وعلى رأسها الإغاثة الزراعية لتنظيمها حملات إغاثة أهلنا في قطاع غزة .

وتوجه مدير عام الإغاثة الزراعية السيد منجد أبو جيش بالشكر لأهالي وبلدية ترمسعيا على استجابتهم لحملة " أغيثوا غزة الثالثة " وعلى سخائهم الكبير و ثقتهم الكبيرة بالإغاثة الزراعية .

وأضاف أبو جيش بأن العلاقة مع أهالي وبلدية ترمسعيا علاقة استراتيجية بالنسبة للمؤسسة ، حيث لم تكن هذه الحملة هي الوحيدة التي انخرط فيها أهالي وبلدية ترمسعيا لنصرة قطاع غزة وشهدنا كرمهم في الحروب السابقة التي عايشها أهلنا في قطاع غزة المحاصر .

ويشار الى أن هذه الدفعة من المساعدات هي الثانية من بلدة ترمسعيا خلال أقل من شهر ، حيث استلمت الإغاثة الزراعية شاحنة محملة ب26 طن من المواد الغذائية و الصحية استجابة لحملة " أغيثوا غزة الثالثة "