إليكِ طريقة تنسيق صيحة الـoversize بعصرية وأناقة

إليكِ طريقة تنسيق صيحة الـoversize بعصرية وأناقة
تخيف موضة الـoversize وتعيد الفتيات للثمانينات من القرن الماضي، ولكن إن أتقنت اختيارها، ستبدين غاية بالحيوية والشياكة ولديك خيارات كثيرة للغاية مع هذه الصيحة لتتلاعبي فيها وتستخدمي ذوقك الرفيع كـ محجبة للتألق بها.

و لكي تبدي بأجمل حلة في صيحة الـoversize، جمعنا لك بعض الأفكار لتواكبيها بحرفية عالية، وفق (سيدتي).

سراويل واسعة القدمين: oversized لا يعني بالضرورة واسعة جداً، فاختاري سروال واسع القدمين بلون جميل وأنيق لتنفخي حياة جديدة في إطلالتك، وللخروجات النهارية نسقي هذا السروال مع كارديغان وحذاء رياضي، وللمساء، نسقيه مع قميص خفيف أو حريري وحذاء أنثوي بكعب عالي لتبدي مثالية.



بلايزر ذكورية: إنها إحدى أكثر الإطلالات روعة وعدد كبير من نجمات الأناقة ظهرن رائعات فيها من الأميرة ديانا الى زندايا، ونسقي هذه السترة الواسعة مع فستان لتحصلي على لوك أنثوي ومريح في آن أو مع سروال ذكوري لتذهبي بهذه الإطلالة الى أقصى مدى من الجرأة.



الملابس الرياضية: الملابس الرياضية الواسعة هي كل ما تحتاجينه للتحرك بحرية مطلقة هذا الصيف، فالخدعة التي نعتمدها للحصول على إطلالة مثالية بهذه الصيحة بالملابس الرياضية الشيك هي التسوق من القسم الرجالي.


القميص الواسع بأزرار: للواتي يعشقن الإطلالات بالأبيض، استبدلي القميص الأبيض الضيق بآخر واسع ومريح وضعيه داخل سروال عالي الخصر لتحديد خصرك، وهذا اللوك سيمنحك إطلالة غير متكلفة ومريحة وبعيدة عن شبح الحر الذي يخيم على أجواء الخليج العربي والشرق الأوسط. 



فستان الخيمة: هذه التصاميم مفعمة بالأنوثة وجميلة ودوماً ما تمنحك ستايل حيوي بفضل قصاتها المرحة ويمكن أن توازني الإطلالة من خلال الأكسسوارات البسيطة.



السترات الواسعة: طريقة عصرية لمواكبة صيحة الـoversize هي من خلال السترات على اختلافها، فارتديها فوق فستان أو جينز أو مهما كان اللوك الذي اخترته.

التعليقات