تدريب ميسي مع الفريق الكتالوني مرتبط بالتوقيع على التجديد

تدريب ميسي مع الفريق الكتالوني مرتبط بالتوقيع على التجديد
رام الله - دنيا الوطن
 يستمر تأخر تجديد العقد بين ليونيل ميسي وبرشلونة، الأمر الذي سيمنعه من الانضمام لتدريبات الفريق، والمباريات التحضيرية.   حيث أنه من المفترض أن يلتحق اللاعب بالفريق في 2 آب/أغسطس، لكن اليوم كل شيء أصبح في الهواء بعد تأخر التجديد. وبحسب صحيفة (سبورت الكتالونية) أن ليو ميسي توصل إلى مبدأ في الاتفاق مع برشلونة لمواصلة مشواره مع البلوجرانا لمدة خمسة مواسم، لكن كل شيء لم يغلق بعد.

وأضافت أن كل من القسم القانوني للنادي وفريق محامي لاعب كرة القدم يعملون على هذا الأمر، الذي يسرع في إجازته بعد فوزه بكأس أمريكا، كما ويعمل الطرفان بعكس الوقت لأن النية هي إغلاق الاتفاق النهائي في أسرع وقت ممكن، إذا لم يحدث هذا، فلن ينضم اللاعب إلى فريق رونالد كومان قبل بداية الموسم.

وقالت الصحيفة ان لاعبين الفريق الكتالوني الذين شاركوا في بطولة الكوبا أمريكا، حصلوا على إذن للانضمام إلى فترة ما قبل الموسم في 2 أغسطس ، وهو التاريخ الذي اضطر فيه ليو ميسي نفسه وكون أجويرو، وإيمرسون إلى العودة، حيث ان الأخيران موجودان بالفعل في برشلونة، لذا فإن الشخص الوحيد المفقود هو الليو.

ووفق ما ذكرت الصحيفة انه على الرغم من حقيقة  وجود تكهنات حول احتمال أن يبدأ التدريب بالرغم من عدم توقيع عقده الجديد بعد، إلا أن برشلونة يستبعد هذا الاحتمال تمامًا، ومن الناحية القانونية، كان هذا الخيار ممكنًا طالما كان اللاعب مغطى بالتأمين، لكن هذا لن يحدث.

وتابعت انه بهذه الطريقة، بدأ العد التنازلي ل ميسي وبرشلونة لأنه إذا لم يجدد قبل يوم الإثنين ، فسيستمر دون ممارسة التمارين مع بقية الفريق ، وهو ما سيؤخر استعداده لأول ظهور له في الليغا في 15 آب/أغسطس، أمام ريال سوسيداد.

كلما تأخر الاتفاق النهائي ، كلما كان وقت تحضير ميسي أقصر قبل بداية الموسم، وعلى الرغم من كل شيء ، فإنه ليس شيئًا يدعو للقلق لأن اللاعب ، على الرغم من وجوده في إجازة ، قد عمل بمفرده للحفاظ على نبرة جسدية جيدة.

التعليقات