شاهد رد شكران مرتجى على تشبيهها بنسرين طافش

شاهد رد شكران مرتجى على تشبيهها بنسرين طافش
نشرت الفنانة السورية شكران مرتجى صورا جديدة لها على حسابها الخاص على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، وهي ترفع يدها بعلامة النصر، حيث خطفت أنظار الجميع.

وظهرت الفنانة مرتجى بإطلالة جديدة ومبهرة، حيث اعتمدت مكياجا أبرز ملامحها، مع شعر مربوط باللون الأحمر، ليشبهها العديد من المتابعين بالفنانة السورية نسرين طافش، وفق (سبوتنيك بالعربي).

وعلقت شكران على الصورة قائلة أنها تنتصر على معاركها التي تخوضها، بفضل وقوف الله معها، وأصدقائها أيضا، حيث كتبت: "بالحب والمحبة اللذين رزقني الله بهما في قلبي وروحي، ورضا الله والوالدين، والعمل والأصدقاء الأوفياء ومحبتكم انتصر على معارك الحياة الكثيرة، والخيبات والأحلام المؤجَّلة والتي أحيانا تُسلب، قلبي صافِ لا أكره أحدا، أحزن... أنقهر لكن أسامح، الحياة قصيرة كثيرا".

وعبر العديد من المتابعين عن حبهم لشكران وإعجابهم بإطلالتها الجديدة، وشبّهوها لنسرين، فعلّقت إحدى المتابعات: "تشبهين نسرين طافش"، لترد شكران على ذلك، مؤكدة على أن نسرين هي الأجمل، وذلك في رد أثار إعجاب جميع متابعيها الذين أشادوا بتواضعها.

و تفاعل العديد من الفنانين والممثلين مع صورة شكران، منهم الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​، التي كتبت: "بتستاهلي كل شيء حلو مثلك"، كما كتبت الممثلة السورية جومانا مراد: "حبيبتي يسعد صباحك وقلبك الحلو".


التعليقات