شاهد: أحدث موديلات طاولات الطعام 2021

شاهد: أحدث موديلات طاولات الطعام 2021
يتحقّق تجديد طاولات الطعام عن طريق إعادة طلائها أو شراء إكسسوار بارز لتجميلها أو تغيير شرشفها أو استبدال طاولات جديدة بها، بخاصّة أن غالبية الناس، وبعد عودة الحياة إلى طبيعتها في إثر حملات التلقيح ضد فيروس كورونا يستثمرون المال أكثر في تصاميم المنازل.

و يركزون على أن الأخيرة ستبقى الأمكنة المفضّلة عند استضافة الأقارب والأصدقاء، ومع قلة ارتياد المطاعم، الأمر الذي يتطلّب شراء طاولات طعام متينة وزيادة المقاعد التي تحوطها، لذلك إليك لمحة عن أحدث موديلات طاولات الطعام، وملامحها في الآتي، وفق (سيدتي).

طاولات الطعام المستديرة


فطاولات الطعام المستديرة تشغل الزاويا الضيّقة المخصّصة لغرض الطعام، "بكفاءة"إذا كان ركن الطعام في منزلك محدود المساحة، تفي طاولة الطعام المستديرة بالغرض منها، فهي تشغل الزاوية المخصّصة للطعام "بكفاءة"، وتسمح بحسن تواصل الجالسين إليها، وتبدو أنيقة، بخاصّة عند إبرازها عن طريق وضع إكسسوار مميّز عليها، بالإضافة إلى اختيار كراس منسجمة معها. 

طاولات الطعام متعدّدة الوظائف


دفعت جائحة (كورونا) إلى إعادة التفكير في وظائف كلّ عنصر من عناصر المنزل، ومن بينها طاولات الطعام التي أمست متعدّدة الاستخدامات، إلى دورها في جمع أفراد العائلة على الوجبات، هي أمست مكاتب العمل للبعض خلال النهار، ومن المرجح أن تظل تلعب هذا الدور.

لذا ولغرض حسن توظيف الطاولات متعدّدة الاستخدام في المساحات المحدودة، يفضل اختيار الطاولات القابلة للتحكم في أحجامها، فتكبيرها أثناء استقبال المآدب، وتصغيرها عند لعب دورها المكتبي، مع أهمّية اختيار الكراسي المريحة لها لإطلالة عملية وعصريّة في الديكور،علمًا أن خطوات شراء مفروشات ركن الطعام، تبدأ من الطاولة، فالكراسي، فالسجادة، فمكان لتخزين أدوات المائدة، فوحدة الإضاءة والإكسسوارات.

طاولات الطعام الخشبيّة

الخشب خامة مفضّلة للطاولات من الغالبيّةطاولات الطعام الخشبيّة صالحة لكلّ زمان؛ بخاصة عند اختيارها من الخشب المستدام الذي يحرص صانعو الأثاث على توظيفه في مصنوعاتهم، و من جهةٍ ثانيةٍ تشيع خامة الرخام انطباعًا فخمًا في غرف الطعام، وهي سهلة التنظيف، ولا تتطلّب أي صيانة، وتعدّ أسطحًا مثاليًّا لطاولات الطعام.   

طاولات الطعام الرخامية تشي بالفخامة


إلى ذلك، الخيزران والروطان هما خامتان من الخامات التي تستخدم أخيرًا في تصميم طاولات الطعام ومجموعة منوّعة من قطع الأثاث والإضاءة.

التعليقات