إليكِ أرقى مجوهرات العروس من وحي الفاشينيستا

إليكِ أرقى مجوهرات العروس من وحي الفاشينيستا
تتميز مجوهرات العروس بمواصفات خاصة، فيجب أن تبدو فخمة ومبهرة، وتتناغم مع أجواء الفستان وحفل الزفاف، كما يجب أن تناسب تصميم الفستان، فعلى سبيل المثال.

و إذا كان ثوب الزفاف برقبة مرتفعة، فيجب التخلي عن القلادة، وفي حالة كان فستان الزفاف بسيطاً، يفضل اختيار مجوهرات فخمة، أما إذا كان الفستان مرصعاً، فينصح باختيار مجوهرات ناعمة، وفق (الجميلة).

وفي كل الأحوال، يجب أن تختاري مجوهرات عروس تعكس طبيعة شخصيتك، حيث أن إطلالتك هي التي تتحدث عنكِ.

مجوهرات حنين الزهراني



اعتمدت حنين الزهراني أقراط فخمة مرصعة بالألماس بتصميم الماركيز، وهو تصميم خالد لا تنتهي موضته بمرور السنين، وتحبه الملكات وأميرات القصور الملكية.

أقراط ديما الأسدي


على الرغم من تصميمها الفخم والمبهر، إلا أنها تتسم بالعصرية ومواكبة الموضة، وهي الأقراط بتصميم الثعبان أو الحية، وتكون طويلة ومموجة، ومرصعة بالفصوص البراقة، وهي مثالية لعروس جريئة تبحث عن إطلالة لافتة للأنظار.

مجوهرات نجود الرميحي



أحببنا مجوهرات نجود الرميحي التي تعتبر مصدر الهام مثالي للعروس، وخاصةً قلادة الفيونكات ذات الأحجام المتدرجة، والمرصعة باللؤلؤ والفصوص البراقة.

مجوهرات هلا عبدالله


و لفتت هلا عبدالله الأنظار بمجوهراتها الفخمة على السجادة الحمراء خلال إطلالتها بمهرجان كان 2021، وخاصةً الأقراط بالسلسل الطويلة التي تلتف حول الأذن وتنسدل طويلاً، والتي تناغمت مع طوق الرقبة Choker.

التعليقات