عاجل

  • الخارجية الأميركية: حل الدولتين هو أفضل طريق لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي وسنواصل "الدبلوماسية الهادئة" حتى بلوغ الهدف

إليكِ أهم الأفكار لتسريحات الشعر المجعد

إليكِ أهم الأفكار لتسريحات الشعر المجعد
تتميز الفاشينيتسا ومؤثرة الجمال السعودية نجود الرميحي بشعرها المجعد و اللافت و الأنيق للغاية وهي تعشق شعرها كما هو واضح من صورها على إنستغرام ومن نشرها للكثير من الصور والنصائح حول كيفية العناية به وتسريحه.

لذلك إليكِ خمس تسريحات شعر سريعة وسهلة إن كنت تتمتعين بـ شعر مجعد مثلها وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك تصفيفها بنفسك في المنزل، وفق (الجميلة).

- الشعر المربوط الى الخلف: بعد الإستحمام، أضيفي مستحضر خاص للعناية بالتجعيدات الى خصل شعرك، اتركيه يجف ومن ثم أربطيه الى الخلف على شكل ذيل حصان منخفض، وارتكي خصلتين متدليتين من الأمام على الجوانب من الغرة لإضافة المزيد من الجاذبية الى لوكك، وهذه التسريحة مثالية لمختلف خروجاتك في النهار.

- تسريحة الشعر الرطب: بعد الإستحمام، أضيفي بعض من الموس ومن ثم شمع الشعر الى خصل شعرك بشكل خفيف ولطيف لتحافظي على مظهره وكأنك خرجت من الحمام تواً، وأضيفي بعض من السبراي لتثبيته، تسريحة الـwet look هذه رائجة للغاية هذا الموسم وهي مثالية لكافة الخروجات نهاراً ومساءً.

- تسريحات شعر ويفي عريض: إن كنت تبحثين عن تسريحة تناسب الخروجات الهامة وفي الوقت ذاته تحافظ على طابع شعرك ونمط ستايلك، اختاري الويفي العريض، بعد الإستحمام، استخدمي السشوار لتمليس شعرك بشكل سريع ومن ثم لفي الخصل بالفير العريض ومن ثم رشي السبراي لتحافظي على التجعيدات العريضة لأطول فترة ممكنة.

- تسريحة الضفيرة الخلفية: إنها التسريحة الأسرع والأسهل لخروجاتك النهارية وهي تناسب كل أنواع الشعر ولا تتطلب منك سوى أقل من خمس دقائق للحصول عليها.

- أضيفي وشاح الرأس: إن كنت في حيرة من أمرك، اربطي شعرك الى الخلف بشكل نصفي ومن ثم لفي وشاح على رأسك بنقوش لافتة واتركي بعض من الخصل متدلية من الأمام لجاذبية مضاعفة بهذا اللوك.






التعليقات