شاهدي: أرقى البدلات الصيفية الملونة للمحجبات موضة صيف 2021

شاهدي: أرقى البدلات الصيفية الملونة للمحجبات موضة صيف 2021
تعتبر موضة البدلات هي الموضة البارزة في هذا الصيف، خاصة لو كانت البدلة ناعمة وملونة بقصة فضفاضة لتناسب إطلالات المحجبات في الصيف.

لذلك إليكِ أحدث الموديلات التي تألقت بها الفاشينيستا المحجبات واستوحي أفكار لتنسيقها مع الحجاب والإكسسوارات، وفق (الجميلة).

بدلات صيفية بقصات أنثوية للمحجبات



تميزت بدلات 2021 بالتفاصيل الأنثوية، بعض مؤثرات الموضة المحجبات اخترن البدلات المزينة بكسرات البليسيه والتي تمنح من ترتديها طول أكبر كما تخفي عيوب القوام النحيف، نسقي البدلة الليلك المؤلفة من توب مكسر طويل بأكمام مزمومة وبنطال واسع طويل مع طرحة وحقيبة باوتش من نفس لونها وانتعلي حذاء فضي أو مدبب.

و اختاري البدلة الصيفية باللون الكاكي مؤلفة من قميص طويل مزين بالكشاكش على أحد الجانبين وبنطال واسع يصل طوله إلى الكاحل بالكاد واعتمري طرحة بيضاء وانتعلي حذاء شفاف مدبب.

بدلات صيفية بألوان ترابية موضة 2021



برزت هذا الموسم موضة البدلات الصيفية بالألوان الترابية الناعمة، على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام نسقي البدلة الساتان باللون الأخضر النعناع مع طرحة باللون الكاكي الفاتح وحذاء وحقيبة باللون الأبيض.

لائمي البدلات البيج الفاتحة مع طرحات وحقائب من نفس اللون وانتعلي حذاء أسود مدبب بكعب عالي لتحصلي على إطلالة أنثوية أنيقة.

بدلات محجبات صيفية باللون الأزرق النيلي

 


لاحظنا من خلال صور الفاشينيستا المحجبات سطوع نجم البدلات المصممة باللون الأزرق النيلي الدارج، اختاري بدلة مصممة بتوب طويل غير متساوي الحواف وبنطال واسع أو مزموم حول الكاحل ونسقيها مع طرحة من نفس لونها وحذاء وحقيبة نيود أو انتعلي حذاء فوشيا واحملي حقيبة فضية اللون.

بدلات صيفية مزودة بحزام آخر موضة



أغلب تصميمات بدلات 2021 أتت بقصات فضفاضة غير محددة للجسم ولكن بعض الفاشينيستا المحجبات فضلن القطع المزودة بحزام يجمل الخصر، على غرار الفاشينيستا سهى اختاري بدلة أبيض في بيج مصممة بتوب على طراز القميص الطويل مزين بحزام بيج رفيع ونسقيها مع حذاء أبيض مدبب مصمم بإبزيم يلف الكاحل واعتمري طرحة بيج واكملي أناقتك بحقيبة كتف سوداء.

ارتدي البدلة الزهرية المزينة بحزام من نفس لونها مع طرحة بإحدى النغمات الترابية وحذاء أسود مدبب.

التعليقات