إليك أبرز خيارات ألوان شعر العروس لهذا الصيف

إليك أبرز خيارات ألوان شعر العروس لهذا الصيف
كان الاتجاه الأبرز في ما يتعلق بصبغات الشعر هو ألوان الشعر التي لا تحتاج الى كثير من العناية والصيانة، وذلك بسبب إقفال صالونات تصفيف الشعر بسبب فيروس (كورونا).

و لكن مع هذا الصيف، تبدلت اتجاهات ألون الشعر لتطغى صبغات الشعر الحيوية والمميزة والفاتحة، والتي تناسب العروس السمراء والشقراء على حد سواء، لذلك إليك مجموعة من أبرز خيارات ألوان الشعر لهذا الصيف، لتطلي أمام الجميع بلون مميز ولافت، وفق (سيدتي).

الأومبريه الناعم






إذا كنت ترغبين في إضافة لمسة مميزة على إطلالتك من دون إجراء تغيير كبير، فلا يمكن أن تخطئي في اختيار صبغة الأومبريه الناعم، وهو خيار رائع لصاحبات الشعر البني والبشرة السمراء والبيضاء على حد سواء، وترتكز صبغة الشعر الأومبريه الناعم على تدرجات اللون البني الفاتحة عند أطراف الشعر، ليصيح داكناً عند الجذور.

الأشقر الذهبي



الأشقر الذهبي هو طريقة سهلة ورائعة لجعل البشرة السمراء تبدو فاتحة، ولمنح البشرة البيضاء الحيوية والإشراقة، وهو أحد ألوان الشعر الرائجة كونها تخلق توهجاً صيفياً مثالياً، فاختاري اللون الأساسي قريباً الى لون شعرك، مع اعتماد الأشقر الذهبي عبر خط الشعر، والوسط، وأطراف الشعر.

الأشقر الهادئ



هذا اللون هو أفضل خيارات ألوان الشعر لفصل الصيف، وهو خيار رائع لصاحبات البشرة الفاتحة، ورغم أنه فاتح قليلاً إلا أنه لون دافئ ويمنحك إطلالة مشرقة في الصيف من دون أن تبدي باهتة.

وإذا كنت ترغبين في اعتماد لون الشعر الأشقر الهادئ، ننصحك باستخدام ماسك علاجي للشعر مرة على الأقل في الأسبوع، للحفاظ على صحة شعرك وقوته.

الخوخي الفاتح



إذا كنت تبحثين عن تحديث عصري للون شعرك الأحمر مع بداية الصيف، فجربي صبغة الشعر الخوخي الفاتح، فهو لون مشرق يجعلك تستمتعين بأجواء الصيف المشمشة، علماً أنه أحد أكثر ألونا الشعر رواجاً، وقد اعتمدته مؤخراً العديد من النجمات العربيات والعالميات.

و من جهة أخرى، اطلبي من مصفف الشعر الخاص بك اعتماد لون الشعر البني الفاتح بدرجات الخوخي، للحصول على اللون الخوخي الفاتح المطلوب.

العسلي الكستنائي



صبغة الشعر العسلي الكستنائي خيار رائع لصاحبات الشعر الداكن اللواتي يرغبن في الحفاظ على صحة شعرهن الطبيعي، كونه يرتكز على تفتيح الشعر ليصبح باللون العسلي الكستنائي، لكن مع الحفاظ على اللون الطبيعي لجذوره، فلون الشعر هذا الذي سيكون رائجاً جداً في الصيف، سيضفي على إطلالتك إشراقة طبيعية وتوهجاً.

التعليقات