التوجيه السياسي يكرم المحرر رامز الريماوي بعد قضاء 18 عاما بسجون الاحتلال

رام الله - دنيا الوطن
أعرب المفوض السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر عياد عن فخر واعتزاز شعبنا بالاسرى الابطال الذين يجسدون بتضحياتهم وصمودهم اسمى معاني العطاء والبذل والفداء من اجل حرية شعبنا ودفاعا عن حقوقه المشروعة بالتحرر واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واضاف المفوض السياسي في كلمة له خلال تكريم التوجيه السياسي للاسير المحرر رامز تركي الريماوي الذي تحرر قبل ايام بعد قضاء 18 عاما في سجون الاحتلال: ان اسرانا هم في مقدمة اهتمامات قيادة شعبنا وان رعايتهم ورعاية عائلاتهم واجب وطني اكد عليه السيد الرئيس محمود عباس في كل المناسبات وجسده سيادته بمقولته المعهودة (انه لو بقي لدينا فلس واحد سنصرفه لعائلات الشهداء والاسرى).

ونقل عياد تهنئة وتحيات سيادة اللواء طلال دويكات المفوض السياسي العام وكافة منتسبي الهيئة الى الاسير الريماوي والى اسرته والى اهالي بلدته بيت ريما متمنيا له التوفيق والنجاح بين احضان شعبه في حياته المستقبلية.

وتحدث خلال التكريم امين سر حركة فتح موقع الشهيد ابو جهاد -بيت ريما- كريم الريماوي، الذي رحب بالمفوض السياسي ووفد المفوضية، مثمنا هذا التكريم لما تجسده هيئة التوجيه السياسي من عنوان عطاء وطني دائم يعتز به شعبنا، معربا عن التقدير من حركة فتح وعائلة الاسير وعموم اهالي بيت ريما لهذا التكريم.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره عضو لجنة المنطقة في حركة فتح محمود عزيز الريماوي وعدد من اهالي الاسير قدم المفوض السياسي درعا تقديريا باسم هيئة التوجيه السياسي والوطني للاسير المحرر رامز الذي عبر عن سعادته وتقديره للزيارة والتكريم.