شاهد: شريهان تثير الجدل برسالتها لمحمد حماقي.. ماذا قالت؟

شاهد: شريهان تثير الجدل برسالتها لمحمد حماقي.. ماذا قالت؟
أثارت الفنانة المصرية شريهان الجدل، وذلك بعدما وجهت رسالة للفنان المصري محمد حماقي.

و كتبت شريهان عبر خاصية (ستوري) على حسابها الشخصي عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام): "حماقي... أتابعك من أول يوم في مشوارك الفني وإلى يومنا هذا وعلى جميع المستويات، فخورة بك.. هذا أولا"، وفق (لها).

و أضافت" وثانيا رسالتك ومشاعرك وكلماتك بكل ما فيها مثلما شعرت وفكرت وكتبت وأكثر منه وصلت لقلبي ونفسي بمنتهى الصدق والاحترام".

واختتمت شريهان رسالتها بالقول: "تحية مني لك ولجيل جديد رائع وعظيم عاشق للفن ويجتهد لتقديم كل ما هو مبدع، رسائلكم هي منتهى شفائي وسلامي وطاقتي تجعلني قادرة على ملء العالم فناً وحباً وسلاماً... قلبي بيشكرك".

وكان حماقي قد نشر صورة لشريهان، من كواليس مسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل" عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وعلّق عليها قائلاً: "العيد ما بيكملش غير لما بنشوف الناس اللي بنحبهم".

و أضاف: "أنا حسيت بده جداً لما اتفرجت على "كوكو شانيل" كأنك مغيبتيش وكأنك عمرك ما نزلتي من على خشبة المسرح... طول عمرك نجمة كبيرة أوي بتخطفي عين وقلب اللي بيتفرج عليكي بمنتهى البساطة والسحر".

و تابع" العيد برجوعك عيدين يا شريهان شكراً على العمل العظيم ده وشكراً إنك رجعتي ومن فضلك أوعي تغيبي عننا تاني وعاوز أشكر كل فريق العمل الجبار اللي اشتغل على عرض مسرحي مصري بمعايير عالمية".



 



التعليقات