وفد من تجمع الشتات الفلسطيني أوروبا يقوم بزيارة لسفارة فلسطين في كوبنهاجن

رام الله - دنيا الوطن
وفد من تجمع الشتات الفلسطيني اوروبا يقوم بزيارة أخويه إلى سفارة فلسطين في العاصمة الدنمركية كوبنهاجن ، وكان في إستقبال الوفد سفير دولة فلسطين مانويل حاسسيان وجرى في اللقاء التباحث في هموم الجالية الفلسطينية وما يعتريها وسبل مساعدة الجالية الفلسطينية في الدنمارك وما تقدمة السفارة من المتابعة اليومية لكافة القضايا الوطنية.

وأستعرض الوفد مع طاقم السفارة الأنشطة والفعاليات التي أقيمت في عموم القارة الأوروبية للتضامن مع أبناء شعبنا الفلسطيني بعد الحرب الظالمة التي تعرض لها شعبنا في القدس وغزه والضفة والأراضي العربية الفلسطينية ٤٨ ، وأيضًا حضور السفير حاسسيان في كافة الفعاليات التي اقيمت على الاراضي الدنمركية والإهتمام والتركيز على دور الإعلام لكسب الرأي العام الأوروبي ، حيث كان التواصل مع وسائل الإعلام الدولية والدنمركية الأثر الإيجابي والصدى الجيد .

وأكد الوفد على العمل من اجل دعم صمود أهلنا في الداخل الفلسطيني ووقوفهم المشرف أمام غطرسة وهمجية المحتل الصهيونى.

وتم توجيه دعوة رسمية لسعادة سفير دولة فلسطين في الدنمارك مانويل حاسسيان ، لإقامة ندوة تخصصية في برلين لشرح ما تقوم به سفارات فلسطين في العالم ودور منظمة التحرير الفلسطينية بصفتها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني من أجل إظهار عدالة قضيتنا الفلسطينية في المحافل الدولية.

وفي ختام الزيارة قام عضو المجلس الوطني الفلسطيني نضال حمدان بتوجيه الشكر والتقدير لطاقم السفارة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

التعليقات