شاهدي: أرقى الفساتين العملية السادة للمحجبات موضة صيف 2021

شاهدي: أرقى الفساتين العملية السادة للمحجبات موضة صيف 2021
سيطرت فساتين المحجبات السادة الخالية من النقوشات والتطريز، على اتجاهات الموضة، حيث استطاعت أن تكون ضمن لائحة اتجاهات الموضة الأبرز هذا الصيف وتسابقت الفاشينيستا المحجبات على اعتمادها.

لذلك إليكِ أجمل التنسيقات لإطلالة تواكبين بها آخر صيحات الموضة، وفق (الجميلة).

فساتين سادة بموديل القميص للمحجبات


كوني على الموضة وطبقي صيحة الفساتين الساده التي تأتي بقصة القميصShirt dresses لتحصلي على إطلالة شبابية مميزة، نسقي الفستان البيج الذي يعلو الكاحل ببضع السنتيمترات مع صندال نيود لتزيدي طولك واكملي اللوك بطرحة بنية داكنة.

و لائمي الفستان الزهري مع توربان من نفس لونه وانتعلي سنيكرز زرقاء فاتحة واحملي حقيبة السلة الرائجة.

فساتين ساده بأكمام منتفخة موضة 2021


لا تترددي في إعتماد صيحة الفساتين بالأكمام المنتفخةPuffy sleeves dresses خاصة اذا كنتِ نحيفة الجسم لأنها ستخفي عيوب الجسم وستمنحك مدى أعرض،اختاري فستان بيج بخصر محدد وتنوره واسعة ونسقيه مع طرحة شيفون بإحدى النغمات الترابية وتممي اللوك بحقيبة يد بجلد مخرم أشبه بالسلة وانتعلي صندال نيود بكعب عريض.

و زيني الفستان الزهري منفوخ الكمين بحزام أحمر عريض على أن تكون الطرحة والحذاء والحقيبة باللون الأبيض.

فساتين سادة واسعة للمحجبات بموديل الجلباب
 


انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين الواسعة غير محددة الخصر والمستوحاة من ستايل الجلباب الشرقي ما يجعلها من القطع المناسبة للمحجبات، اختاري فستان أبيض مزين بكشاكش صغيرة حول الصدر ونسقيه على طريقة الفاشينيستا لينا أسعد مع صندال شفاف مطرز وطرحة بيج شيفون.

فساتين سادة واسعة A Line للمحجبات


تتربع على عرش الموضة الفساتين السادة بقصة A Line الطبقات الموصوله ببعضها، صيحة صيفية مميزة تناسب أجواء النزهات الشاطئية، نسقي الفستان الأزرق الفاتح عالي الخصر مع طرحة بيج واكسسوارات بيضاء.

التعليقات