شاهد جمال مطابخ الفنانين.. كيف اختاروا الوانها؟

شاهد جمال مطابخ الفنانين.. كيف اختاروا الوانها؟
أكثر ما يميز جمال بيوت وقصور الفناني هو المطبخ وديكوره، حيث يعتبر، و لعل أبرز النجوم الذي انبهر الجمهور بمطبخه هو النجم العالمي جوني ديب.


فقد اختار جوني له مساحه كبيرة بمنزله في لوس انجلوس وتتبع في تنفيذه الديكور الريفي وتوسطت منضدة الطعام جزيرة خشبية بها خزائن لكي تتناسب مع كل زوايا المنضدة عند تناول الطعام، وفق (الجميلة).



و أيضا عارضة الازياء الامريكية كريستي برينكلي والتي اخارت الوان مبهجة لمطبخها الذي صممته علي الطارز الريفي في نيويورك ، وشغل المطبخ في منزلها مساحة كبيرة واختارت له اللون الأبيض واللون الأزرق.



أما المغنية العالمية ماندي مور فكان مطبخها شديد البساطة وضم جزيرتين خشبيتين لتناول الوجبات عليهم وظغى اللون الاخضر واللون الابيض علي المطبخ.



واختارت المذيعة الأمريكية  ألين دي جينيريس في منزلها بولاية كاليفورنيا ان تضغ فوق منضدة الطعام داخل مطبخها وحدة تخزين مصنوعة من الزجاج لعرض كافة مقتنيات المطبخ بشكل مميز.



أما أيما ستون فقد اخترات ديكور الريف الاسباني لمطبخ منزلها الذي يقع بولاية كاليفورنيا واختارت مجوعة من البلاط الملون لوضعه في منتصف المطبخ بجانب عدد من الوجحدات الخشبية للتخزين.

التعليقات