فادية البرغوثي: إغلاق "جي ميديا" حلقة من حلقات التضييق على حرية التعبير

رام الله - دنيا الوطن
أكدت فادية البرغوثي، الناشطة والمرشحة عن قائمة "القدس موعدنا"، على أن إغلاق أجهزة أمن السلطة مكتب وكالة "جي ميديا" هي إضافة لحلقة من حلقات التضييق على حرية التعبير ومحاولة كتم أي صوت يغرد خارج صف المنظومة الحاكمة.

وشددت المرشحة البرغوثي على أن الظروف التي يمر بها شعبنا تستدعي وجود سلطة داعمة لهذا الشعب العظيم، وتقف في وجه انتهاكات الاحتلال وممارساته ضد شعبها.

وأشارت البرغوثي إلى أن ما يحدث على أرض الواقع وبكل أسف هو انتهاك حريات الشعب الفلسطيني على يد السلطة وأجهزتها ومؤسساتها.

وأضافت البرغوثي أن وكالة "جي ميديا" كانت وما تزال مؤسسة إعلامية محايدة، تعمل بنشاط في كافة أماكن الوطن لنقل اعتداءات الاحتلال ونقل الحقيقة والصورة في كل المحافل.

وقالت البرغوثي: "لكن وفي كل مرة تأتي هذه الممارسات بردات فعل عكسية من خلال تأييد الشعب والمؤسسات لأي فرد أو جهة يتم انتهاك حقوقها".

وتابعت: "أما الأخ علاء الريماوي فقد قام بدور فاعل غير منحاز لا يستحق أن تتم معاقبته بشكل متتال وبطرق متعددة بهدف إسكات صوته وعرقلته عن نقل رسالة الشعب الفلسطيني بشفافية ومصداقية".

وطالبت البرغوثي شعبنا الفلسطيني بأن يقف وراء حقه في الحفاظ على حرياته وأن لا يصمت على عمليات تكبيلها وتكميمها.

ودعث البرغوثي السلطة ومؤسساتها أن تكثف جهودها لحماية الشعب وحفظ الأمن والأمان ووقف الفلتان الأمني ووقف اعتداءات الاحتلال على شعبنا.

 

وأردفت: "شعب صدح صوته بالحق ووقف أمام الظلم منذ أكثر من ٧٣ عاماً لن يصمت ولن يقف مكتوف الأيدي أمام أي انتهاك لأي حق من حقوقه".